الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 كيف تتخلصين من رجل لطيف؟

كيف تتخلصين من رجل لطيف؟

قد تمضي بنا بعض الأيام أو الأسابيع نظن نفسنا في علاقة مع أحد الأشخاص، وكأنه الرجل المثالي الذي عثرنا عليه بعد طول انتظار، ولكن مع الوقت تكتشفين أن العلاقة بينكما توترت وأصبح لديكِ مجرد رجل لطيف تودين التخلص من علاقتك العاطفية به وتبقي معه مجرد صديقة أو زميلة ليس إلا.
كيف تنهين العلاقة بدون أذى
حين تشعرين أن مشاعرك تجاه شريكك قد تغيرت وأصبحت ليست كما هي سابقاً فأنتِ تبحثين عن طريقة مثالية توصلين له احساسك دون أن تجرحيه أو تؤذي مشاعره، ولكن كيف تحصلين على طريقة سهلة للتخلص من هذه العلاقة؟
1- قدمي له قائمة بسلبياته وايجابياته
أثناء الحديث معه، حاولي أن تمدحي أهم مميزاته، ولكن بعدها اذكري كل عيوبه بلا استثناء، فهذا تمهيد منطقي بأن هناك أشياء تزعجك فيه وتوتر علاقتك به، ولا تستمعي لردوده حول تصحيح هذه العيوب واظهري عدم اهتمامك بهذا التغيير المتوقع.
2- تحدثي معه وجهاً لوجه
لا تتهربين منه ولا تحاولين الابتعاد عن الحديث معه فجأة، فهذا الأمر يجعله يشعر بأن هناك شئ ما يزعجك وستعودين كما كنتِ سابقاً، فالمواجهة والمصارحة أفضل الطرق لإنهاء العلاقة، اكسري حاجز الخجل منه، واظهري له نيتك في الانفصال بشكل لا يزعجه.
3- لا تجرحي مشاعره
هناك احتمالات أن طريقتك الجديدة في التعامل تجرح مشاعره، وتعطيه احساس برغبتك في الابتعاد والانفصال، وربما تكون صدمة بالنسبة له إن كان حقاً قد أحبك، ولكن بطريقة ودودة حاولي توصيل أن راحته لن تكون معكِ إن كنتِ لا تشعرين بالراحة معه فلن تستطيعين إسعاده.
4- لا تعطي تفاصيل دقيقة
في حالة إذا سألك عن سبب الانفصال فلا تعطيه تفاصيل دقيقة حول موقفك وقرارك، فقط اخبريه أنك لا تشعرين بالراحة، وأن مشاعرك ليست مكتملة تجاهه، ولا تخوضي في أية تفاصيل ربما تسبب لكِ بعض المشاكل معه.
5- كوني حازمة
إن التأرجح والتردد في طريقة الكلام ربما يعطيه احساس أنكِ ربما تعودين له في يوم من الايام، لذا يجب أن تكوني حاسمة وحازمة في اختيار كلماتك ليعرف أن هذه هي نهاية علاقتكما بالفعل ولن تُجدي أي محاولة لاستعادة العلاقة من جديد.

عن mno3-news-2