الرئيسية 3 الموضة 3 كيف تبدو طويل القامة؟

كيف تبدو طويل القامة؟

أكثر ما يلفت الانتباه للرجل ويزيد من جاذبيته هو طول قامته، لأنه يجعل الرجل يبدو رزينا وواثقا من نفسه وهادئا ومتعقلا، لكن الكثير من الرجال أقل حظا من أقرانهم في هذا الصدد، ومع اختياراتهم غير المناسبة للملابس، فإنهم يؤكدون هذا الأمر عن دون قصد.

من خلال هذا الموضوع نستعرض معا بعض الحلول التي تجعل الرجل يبدو أطول قليلا من طوله الطبيعي إذا اتبع بعض الحيل في اختيار ملابسه.

لكن، قبل أن نخوض في حيل انتقاء الملابس، علينا أولا أن نذكرك أن تحتفظ بقامتك منتصبة ليصبح جذعك مفرودا وتبدو جريئا وواثقا من نفسك في أعين الآخرين.

والآن نعرض لكم كيفية انتقاء الملابس للرجل الذي لا يتمتع بالطول الكافي:

أولا: اختيار ملابس مهندمة:

عليك أن تختار ملابس مناسبة لك من حيث المقاس، وابتعد تماما عن الملابس ذات التصميمات الواسعة. فالملابس التي تحدد أبعاد جسمك تجعلك تبدو نحيلا وطويل القامة. لماذا لا تفكر في الاعتماد على حياكة ملابسك لدى ترزي متخصص؟

ثانيا: توحيد الألوان:

حاول أن تختار طاقم الملابس بالكامل من درجات مختلفة لنفس اللون، أو من اللون نفسه بجميع القطع. فهذا سيحدد إطار جسمك بشكل مثالي. مثلا: اختر البنطلون والحذاء من نفس درجة اللون لتبدو ساقاك أطول قليلا. وارتدِ الجاكت مع البنطلون بنفس اللون ليصبح جذعك ممشوقا وممتدا.

ثالثا: اختيار الألوان الداكنة:

احرص دائما على انتقاء ملابسك بألوان داكنة كالأسود والأزرق الداكن “الكحلي” والبني والأخضر الداكن “الزيتي” والرمادي الداكن، لأن هذه الدرجات تحديدا تعكس القوة والسلطة، وهو ما يلفت انتباه النساء حتما، كما يترك انطباعا جيدا لدى الرجال من الأصدقاء أو زملاء العمل. وبالتالي ستبدو كشخص مهم في أعين الآخرين وكأنك تمتلك كاريزما معينة تضيف لسماتك الشكلية وتجعلك تبدو اطول قليلا من طولك الحقيقي.

رابعا: الانتباه لتصفيفة شعرك:

عليك اختيار تصفيفات شعر تجعلك أكثر طولا، مثل عمل غرة أمامية مرفوعة وشعر قصير من الجانبين والخلف، مثل التصفيفة التي يشتهر بها النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو. وابتعد تماما عن إطالة الشعر من الخلف أو الجانبين، لأنه يوجه النظر إلى أسفل وبالتالي ينتبه الناس إلى قصر قامتك.

اما اذا كنت تحتاج للتنويع في اطلالتك حتى لا تشعر بالملل فلا تغير تصفيفة شعرك، وإنما غير من شكل لحيتك وشاربيك. جرب ستايلات مختلفة وفقا لطبيعة شخصيتك وتقسيمة وجهك وحسب موضة اللحية والشاربين التي تتغير كل فترة.

خامسا: اختيار القمصان المقلمة:

عليك أن تبتعد تماما عن اختيار القمصان موحدة اللون، ويفضل أيضا الابتعاد عن التي شيرتات الكاجوال لأنها ستجعلك تبدو قصيرا وأصغر سنا من عمرك الحقيقي، كما أنها ستظهرك بشكل بعيد تماما عن إطلالة الرجل القيادي صاحب السلطة مما يخفي الكاريزما المطلوبة لجعلك تبدو أطول قليلا في أعين الآخرين.

اختر القمصان المضلعة بشكل دقيق ومتداخل “كاروه صغير”، لأنها ستجعل منطقة الصدر والجذع تبدو ممشوقة وممتدة. يمكنك أيضا البحث عن جواكت مقلمة بالطول اذا كنت تبحث عن اطلالة شبابية كاجوال تزيدك طولا، ولكن لا تمزج الجاكت المقلم مع القميص المقلم لأنها ستعطي أثرا عكسيا.

سادسا: اختيار الجاكت بطول مناسب:

عند اختيار الجاكت الكلاسيكي أو المعطف، فإن عليك أن تختار الجاكت بطول يصل إلى أسفل المؤخرة، والمعطف يصل لمنتصف الردفين. لا تختر جواكت قصيرة تصل فقط للخصر، أو معاطف طويلة تصل للركبة.

وهناك حيلة أخرى لتبدو أطول قليلا، وهي اختيار جاكت او معطف بحيث تكون العروة ” منطقة الصدر على شكل V ” بقماش مختلف أو بلون مختلف عن باقي الجاكت لتلفت الانتباه لكتفيك وصدرك بدلا من قامتك.

عن mno3-news-2