الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 كويتي للشرطة: “قتلت زوجتي تعالوا خذوها.. إكرام الميت دفنه”!!

كويتي للشرطة: “قتلت زوجتي تعالوا خذوها.. إكرام الميت دفنه”!!

“أنا قتلت زوجتي تعالوا خذوها.. إكرام الميت دفنه”.. عبارة نزلت كالصاعقة على مسامع مأمور البدالة في غرفة عمليات الداخلية الكويتية فجر أمس، جاءت من شخص زعم أنه ارتكب جريمة قتل في حق زوجته.

وقالت مصادر رغم غرابة البلاغ إلا أنه تم التعامل معه بشكل جدي وتبين فعلاً أنها جريمة قتل مروعة شهدتها منطقة السالمية؛ حيث أجهز زوج من أرباب السوابق على زوجته، حين سدد لها عشرات الضربات في أنحاء متفرقة من جسدها، مستخدماً بذلك أجساماً صلبة متعددة، ولم يتركها حتى لفظت أنفاسها لأسباب غير معروفة.
وتلقت غرفة عمليات الداخلية بلاغاً غريباً من شخص يتحدث بهدوء قائلاً: “أنا قتلت زوجتي تعالوا خذوها.. إكرام الميت دفنه”، وعليه توجهت دوريات الأمن والمباحث إلى موقع البلاغ في منطقة السالمية، حيث إحدى البنايات، وبعد دخول رجال الأمن المسكن شاهدوا الزوجة القتيلة ممددة في الصالة، وقد بدت عليها آثار تعذيب وضرب، كما شوهدت أغراض المسكن مبعثرة بالكامل، فيما كان الزوج ينتظر وصول رجال الأمن.
وقد كشف السجل الأمني الخاص به أنه من متعاطي المخدرات ومطلوب على ذمة قضية.
وبسؤاله عن الأسباب التي دفعته لارتكاب الجريمة لم يعطِ إجابة شافية ومحددة، وعليه تم اقتياده إلى حيث جهة الاختصاص، فيما تم رفع الجثة وأحيلت إلى إدارة الطب الشرعي.

عن mno3-news-1