الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 كوريا “تجند” شرطة بستايل غانغام

كوريا “تجند” شرطة بستايل غانغام

ستكونون مخطئين إن ظننتم أن كوريا الجنوبية استنفذت كافة الوسائل لاستغلال شعبية أغنية “Gangnam Style”، للمطرب، ساي، الذي اشتهر حول العالم بأغنيته حول نمط الحياة المترفة التي تشهدها منطقة غانغام في بلاده.

لكن الكوريين أتوا بفكرة جديدة، إذ كشفت العاصمة سيؤول عن فرقة تابعة للشرطة السياحية، بلباس المطرب المشهور في مقطع الفيديو المصور للأغنية، التي حظيت بأكثر من 1.79 مليار على موقع اليوتيوب، وأصبحت أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على الإطلاق على الموقع ذاته.

وافتتحت فرقة الشرطة أعمالها بالرقص على أنغام الأغنية وأداء الحركات المعروفة لها في حفل تخريجها، في الوقت الذي أعلن فيه مجلس السياحة في كوريا الجنوبية إلى اتخاذ القرار لتكوين هذا الفوج، المكون من 101 رجل وامرأة، نظراً للتدفق الملحوظ في نسبة السياح إلى البلاد.

وأضاف المتحدث باسم دائرة الشرطة أنه “يجري البحث في توسعة خدمة هذا القسم من الشرطة السياحية بأجزاء أخرى من كوريا الجنوبية”، وقال “لم يتح لنا أن ننشر هذه الفرقة على نطاق أوسع لقلة عدد الموظفين حالياً.”

هذا وقررت هيئة السياحة الكورية الجنوبية اختيار المطرب ساي، سفيراً للسياحة، وقد قام بعمل عدد من الإعلانات للترويج لقطاع السياحة في بلاده، وسيحمل هذا اللقب الفخري لمدة عام.

عن mno3-news-1