الرئيسية 3 منوعات 3 كاليفورنيا: مربية تحتل منزل مخدوميها بعد طردها من العمل

كاليفورنيا: مربية تحتل منزل مخدوميها بعد طردها من العمل

تمتنع مربية تعمل لدى أسرة في كاليفورنيا عن العمل، وترفض مغادرة المنزل، بعدما طردها مخدوموها منه، الأمر الذي أثار غضب هذه الأسرة وخوفها من هذه المربية.

وعبّرت مابراكامونتيرسيلا براكامونتي لـ”رويترز”، يوم أمس الأول (الجمعة)، عن غضبها: “أشعر بغضب. كانت تمكث في غرفتها طول الوقت تقريباً، ولم تساعد أبداً في إعداد الوجبات، لكنها كانت تأتي دائماً لتناول الطعام، وكان ذلك الوقت الوحيد بحقّ الذي أراها فيه”، مبدية خوفها على أبنائها ومنزلها: “أشعر بالخوف من أن تسمّم طعامنا، ولهذا أغلقت البراد (بقفل دراجة).. أخاف أن أعود إلى منزلي ذات يوم ولا أستطيع دخوله”.

وأضافت: “أشعر بالخوف لأن غرفتها في مواجهة غرفة أطفالي. أشعر بالخوف لأنها تعرف القانون تماماً، وأشعر بالخوف من أن تنتهي هذه المهزلة وقد لحق بنا ضرر”، وتابعت: “بالتأكيد هي ليست طبيعية من الناحية العقلية”.

تقول براكامونتي إنها وزوجها رالف وظّفا ديان ستريتون (64 عاماً) في بداية آذار( مارس) الماضي، لأداء المهام المنزلية، ورعاية الأطفال، وأعمارهم 11 عاماً، وأربعة أعوام، وعام، مقابل توفيرغرفة لها في المنزل في أبلاند، في لوس أنجلوس، مضيفة أنه “بعد ثلاثة أسابيع امتنعت ستريتون عن العمل قائلة إنها تعاني من مرض رئوي مزمن، وتجاهلت مطالب الأسرة المتكررة بمغادرة المنزل”.

وتشير براكامونتي إلى أن الشرطة ترفض التدخل في الأمر، إذ تعتبرها حالة مدنية، ولكن الأسرة بدأت إجراءات رسمية لإجلائها من المنزل، وهو أمر قد يستغرق شهوراً.

من ناحيتها ترفض ستريتون التعليق.

عن mno3-news-1