الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 قبل أن تهديه… اعرفي ماذا يحب

قبل أن تهديه… اعرفي ماذا يحب

كنا قد تحدثنا في مقالاتٍ سابقة عن الهدايا التي تحبها المرأة والهدايا التي لا يجب أن تهدى للمرأة، لكن ماذا عن الرجل؟ هل هناك نوع معين من الهدايا تعجبه أكثر من غيرها؟ بالتأكيد نعم؛ فالرجال أيضاً يرغبون ببعض الهدايا والبعض الآخر لا، ويمكن أن نجمل أهم الهدايا التي يمكنك أن تقدميها لزوجك بحسب موقع “موضوع” بالأمور التالية:

الأجهزة الإلكترونية وهي من أكثر الأمور التي تلفت انتباه الرجال وتجعلهم سعداء، فيمكن أن تهدي زوجك في مناسبة معينة كذكرى ميلاده أو ذكرى زواجكما هاتف محمول، أو جهاز حاسوب شخصي “اللاب توب”، أو إكسسوارات للأجهزة الإلكترونية التي يملكها، أو كاميرا إن كان ممن يحبون التصوير.

ومن الأمور التي يستمتع بها الرجال كذلك الرحلات، فيمكنك حجز تذكرة سفر، ليرفه بها عن نفسه، ويعمل على قضاء بعض الوقت من الراحة والاستمتاع والترفيه برفقة من يحب، حيث يجب التنبه والحرص على اختيار الأماكن التي يحبها الرجل ويستمتع بزيارتها.

كذلك تعتبر الملابس فكرة جيدة لإعطائها كهدية للرجل؛ حيث تعد الهدية من الملابس، من أكثر الهدايا التي تسعد الرجل، وتشعره بالاهتمام بتفاصيله الصغيرة جداً، وينصح بشراء نوع الملابس، التي يفضل الرجل اقتنائها وارتدائها واختيار الموديل الذي يلائم ذوقه، والقياس الذي يناسب حجمه.

وهناك أيضا قائمة من الإكسسوارات يمكن أن تهديها لزوجك ليسعد بها، كساعة يد من ماركة مشهورة، أو ولاعة سجائر مميزة، ويمكن أن تكون حافظة السجائر من الأفكار الجيدة كهدية، أو حتى تقديم خاتم مميز من الفضة لارتدائه.

وبالتأكيد تعتبر ماكينة حلاقة الشعر والذقن من الهدايا المفضلة للرجال؛ حيث يسعى الرجال دوماً للاهتمام بمظهرهم، ليكونوا أكثر جاذبية، كما أنها أكثر هدية سيستخدمها فهي رفيقة الرجل بشكل يومي.

عن mno3-news-2