الرئيسية 3 منوعات 3 فرص عمل لمرعبين في مدينة ملاهي

فرص عمل لمرعبين في مدينة ملاهي

قدرتك على بث الرعب في قلوب الجماهير ستدر عليك دخلا جيداً، أما إذا وصلت بهم إلى دراجة الصراخ، فأنت الفائز بالمكافأة.

أعلنت مدينة الألعاب المتنقلة Carters Steam Fair أنها تبحث عمن يمتلكون موهبة التمثيل، أو بمعنى أدق، من لديهم القدرة على بث الرعب في قلوب المشاهدين، من خلال ارتداء ملابس معينة، ومحاولة إرعاب الجمهور، وسيحصل الفائز بتلك الوظيفة على 6.50 إسترليني مقابل كل ساعة يقوم فيها بتخويف الحضور، بالإضافة لـ10 جنيهات إسترلينية مقابل كل صرخة تخرج من الجماهير.

تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن مدينة ألعاب Carters Steam Fair وعدت الجماهير بفرصة مشاهدة واحد من أكثر العروض نجاحاً هذا العام، حيث سيشهد وجود العديد من الشخصيات المحبوبة لدى الجماهير، بما في ذلك مطرب البوب الأسطوري “مايكل جاكسون” الذي سيتم نقل المجسم الخاص به من مقره في “نيفادا” إلى المملكة المتحدة البريطانية.

ويشهد عرض هذا العام العديد من الشخصيات الشهيرة بجوار “مايكل جاكسون” مثل مطرب الروك “روغر دليتري” والأميرة “ديانا” والأمراء “هاري ووليام”، كذلك أشارت المؤسسة في الإعلان الذي قامت بنشره إلى ضرورة أن يكون المتقدمون للوظيفة لا يشعرون بالخوف من الأماكن المظلمة أو الحوادث المفاجئة، وألا يكونوا من أصحاب التصرفات العصبية.

وأشار الإعلان الذي قامت الشركة بنشره إلى أنها بحاجة إلى ممثل ليلعب دور شبح لإحدى الشخصيات المشهورة التي رحلت عن عالمنا، ومازالت عالقة به وتحاول الانتقال للعالم الآخر!

عن mno3-news-1