الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 فتاة تتعرض لاغتصاب جماعي لعشر ساعات

فتاة تتعرض لاغتصاب جماعي لعشر ساعات

لم يفق المجتمع المصري من حادثة التحرش الشهيرة بميدان التحرير ليستيقظ على خبر اختطاف فتاة واغتصابها جماعياً لمدة 10 ساعات.

تعرضت مراهقة مصرية تبلغ من العمر 16 عاماً لحادثة مفجعة، بعد أن تم اختطافها من قبل 10 أشخاص واقتيادها إلى قطعة أرض مهجورة بمدينة “الخانكة” التابعة لمحافظة “القليوبية” والتناوب في اغتصابها لمدة 10 ساعات كاملة، قبل أن يلوذ المتهمون بالفرار ويتركوها بين الحياة والموت.

قوات الشرطة المصرية تلقت بلاغاً من والد المجني عليها المدعوة “هاجر” يفيد بأن ابنته تعرضت لحادث اختطاف أثناء استقلالها “التوك توك” للعودة للمنزل، ليقوم السائق بالتواصل مع أصدقائه واصطحابها إلى أرض مهجورة واغتصابها هو ومن معه لمدة 10 ساعات كاملة.

تقرير جريدة “اليوم السابع” أكد تمكن قوات الشرطة من القبض على 5 أشخاص من المتهمين الـ10، هم “أحمد” (18 سنة) و”فتحي” 19 سنة و”محمد” (18 سنة) و”الحسن” (19 سنة) و””ياسر” (20 سنة)، حيث اعترفوا جميعاً بجريمتهم بالتعاون مع 5 أشخاص آخرين جاري البحث عنهم وضبطهم.

جديراً بالذكر أن حوادث التحرش انتشرت بشكل ملحوظ في المجتمع المصري، وكان آخرها التحرش بسيدة في ميدان التحرير خلال احتفالات تنصيب الرئيس الجديد، وتجريدها من ملابسها، قبل أن تتمكن الشرطة من إنقاذها.

 

عن mno3-news-1