الرئيسية 3 منوعات 3 فتاة تبحث عن فارس أحلامها بأكواب القهوة

فتاة تبحث عن فارس أحلامها بأكواب القهوة

أسكتلندية تضع صورتها على أكواب القهوة بحثاً عن رجل أحلامها.

في محاولة غريبة للعثور على رجل الأحلام، وضعت امرأة أسكتلندية صورتها ومعلومات شخصية عنها على ألف كوب قهوة بمقاهي شارع “بايريس” بمدينة “غلاسكو” الأسكتلندية

ظلت “لين آدامز” (37 عاماً) تبحث عن الحب لفترة طويلة لكن نظراً لانشغالها طوال الوقت بالعمل اختارت المواعدة عبر الإنترنت وهي الخطوة التي لم تحقق نجاحاً كبيراً ما دفعها إلى وضع معلومات شخصية وصورتها على ألف كوب قهوة وتوزيعها على مقاهي شارع “بايريس”.

ولم تكتف “لين” بتوزيع الأكواب بل كلفت العاملين في تلك المقاهي بمهمة اختيار العزاب المناسبين لها وتحديد ما إذا كانوا يستحقون الحصول على الكوب الخاص بها أم لا، بحسب موقع dailyrecord.

وذكرت “لين” أن حياتها مقسمة ما بين العمل والذهاب لصالة الألعاب الرياضية، ما يقلل فرص الحصول على وقت للرومانسية وهو ما دفع أصدقاءها إلى إقناعها بالمواعدة عبر الإنترنت حيث استخدمت أحد المواقع الذي عرض عليها زيادة فرصها من خلال طبع صورتها على أكواب القهوة.

وأضافت “لين” أنها أعجبت بالفكرة خاصة أن معظم مواعيدها الغرامية تفضلها في المقاهي، موضحة أنها تشعر بالتوتر في تلك المواعيد ولا تجد أفضل من تناول القهوة لإزالة التوتر في اللقاءات.

عن mno3-news-1