الرئيسية 3 الموضة 3 غيري اللوك الخاص بك من الصباح للمساء

غيري اللوك الخاص بك من الصباح للمساء

أصبحت حياة كل السيدات فى الوقت الحالي حياة مليئة بالأحداث والمناسبات والالتزامات، أى أنها حياة مزدحمة قد لا تتيح لك الكثير من وقت الفراغ أو حتى الوقت الكافي الذى سيمكنك من الاهتمام بنفسك وشكلك. وبالطبع فإن مثل تلك الحياة المزدحمة بالأحداث قد لا تتيح لك الفرصة لتغيير ملابسك خلال اليوم، فإذا كنت مثلا ستخرجين بالليل ولكنك ليس لديك وقت لتغيير ملابسك. أو إذا كنت مشغولة طوال اليوم ويجب أن تقومي بتجهيز ملابس للخروج ليلا فإليك بعض الأفكار والنصائح والتى من شأنها أن تساعدك على هذا الأمر. إذا كان لديك الكثير من العمل وتنوين الخروج ليلا فاعلمي أنك يمكنك أن تغيري من ستايلك تماما باختيار حذاء مختلف، فمثلا إذا كنت ترتدين حذاء بدون كعب فيمكنك أن تقومي بارتداء حذاء بكعب عال يصلح لفترة المساء والسهرة. بالنسبة لاكسسواراتك ومجوهراتك فى العمل فهى عادة ما تكون بسيطة وغير مبالغ بها مع الوضع فى الإعتبار أن الإكسسوارات ذات الحجم الكبير والستايل اللامع ستكون مناسبة للخروج ليلا. كما تصلح التنورة الضيقة للمناسبات المهمة وللوك العمل، أما التنورة المينى فهى مناسبة أكثر للسهرات. وإذا كنت قد اعتدت ارتداء النظارة الطبية وتريدين التغيير من ستايلك بعض الشئ فيمكنك أن تجربي ارتداء العدسات اللاصقة ليلا وهو الأمر الذى سيمنحك لوك مختلفا تماما. وبالنسبة للأقراط الطويلة المتدلية الضخمة فهي لا تصلح للوك العمل وستكون مناسبة أكثر للسهرات خلال الليل. تخلصي من حقيبة اليد الضخمة إذا كنت ستخرجين ليلا للسهر مع أصدقائك وبدلا منها اختاري حقيبة كلاتش صغيرة. أما الشعر فاعلمي أن تغيير التسريحة خطوة ستمنحك لوك مختلفا تماما.

تعد الفساتين من العناصر الشديدة الأهمية فى خزانة المرأة مع الوضع فى الإعتبار أن الفستان من قطع الملابس والتى يمكنها أن تصلح للصباح وللمساء. حيث يمكنك أن ترتدي فستانا واحدا فى الصباح وخلال الليل وسيكون خيارك هذا مناسبا للفترتين. ويعتبر الفستان الأسود الذى يأتي بدون أى نقوش أو ألوان أخرى خيارا مناسبا للصباح مع جاكيت جينز وحذاء بدون كعب، ويمكنك أن ترتدى نفس الفستان ليلا مع عقد أنيق وإكسسوارات مميزة بالإضافة لروج باللون الأحمر. يمكنك أيضا أن تختاري فستانا بتصميم بسيط وأنيق بنقوش ورسوم باللونين الأبيض والأسود، واعلمي أن مثل هذا الفستان يمكنك ارتداؤه صباحا مع جاكيت أبيض وإكسسوارات ذهبية وفى المساء ارتديه بدون أى إكسسوارات.

اختاري فستانا أبيض بتصميم شديد التميز بدون أى نقوش واعلمي أن مثل هذا الفستان سيمنحك لوك أنيقا للصباح أما فى الليل فيمكنه أن يكون مناسبا تماما للسهرة مع القليل من الإكسسوارات اللامعة. وجددي فى اللوك الخاص بك من خلال اختيار فستان بلون عصري أنيق مثل اللون الأزرق الفاتح فهو يصلح صباحا وليلا مع إمكانية تغيير حقيبة اليد التى ستحملينها معه. أو اختاري فستانا قصيرا طوله فوق الركبة بنصف كم، يتكون من ثلاثة ألوان وهي الأبيض والأحمر والأسود للأكمام مع الوضع فى الإعتبار أن مثل هذا الفستان بتصميمه وألوانه يصلح لأن ترتديه صباحا وترتديه أيضا إذا كنت ستخرجين ليلا، ومع هذا الفستان فيجب أن تكون الإكسسوارات المصاحبة له فى الصباح بسيطة أما فى المساء فيمكنك أن ترتدي معه أقراطا طويلة متدلية.

ويعد الفستان الماكسي خيارا كاجوال مثاليا للخروج صباحا وفي نفس الوقت فيمكنك أيضا أن ترتديه ليلا، ويمكنك مثلا أن تختاري فستان ماكسى طويلا بحمالات بتصميم مميز ولون أنيق. وفى الصباح يمكنك أن ترتدي مثل هذا الفستان السابق ذكره مع قبعة عصرية وصندل للوك بوهيمي، وليلا ارتديه مع بعض الإكسسوارات والميك أب اللامع.

عن mno3-news-2