الرئيسية 3 منوعات 3 غولف أوباما يتسبب في تخريب حفل زفاف

غولف أوباما يتسبب في تخريب حفل زفاف

زوجان ينقلان حفل زفافهما في اللحظات الأخيرة بسبب رغبة الرئيس “أوباما” في لعب الغولف في نفس المكان.

كان الكابتن “ناتالي هيميل” والكبتن “ادوارد ميلو” يستعدان لحفل زفافهما المفترض أن يتم تنظيمه في قاعدة “هاواي” البحرية بصفتهما مجندين في الجيش الأميركي، ولكن قرارا من الرئيس الأميركي “باراك أوباما” تسبب في نقل حفل الزفاف لمكان آخر قبل ساعات قليلة بسبب رغبته في لعب الغولف مع أصدقائه.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الزوجين علما بهذا القرار قبل يوم واحد من حفل الزفاف، حيث كانا يرغبان في نظيم الحفل في ملعب الغولف الساحر المطل على المحيط الهادئ، ولكن رغبة رئيسهم حالت دون ذلك.

المفارقة الحقيقية كانت عندما علم الزوجان بوجود الرئيس في المدينة، فقررا إرسال دعوة له لحضور حفل الزفاف إذا وافق، ولكن جاءهم الرد بقرار نقل الحفل.

اضطر الزوجان إلى  تغيير مكان الحفل قبل 24 ساعة فقط مما تسبب لهم بأزمة كبيرة لم تكن في الحسبان، وتعبيرا عن غضبهم نشروا صورة لهم سويا في المكان الجديد الذي شهد تنظيم الحفل مصحوبة بهاشتاغ #ThanksObama نظرا لما تسبب به رئيس الولايات المتحدة من حرج بالنسبة لهم.

جدير بالذكر أن الرئيس “أوباما” وعائلته حاليا يقضون أجازة عيد الشكر في “هاواي”، وسبق للرئيس الأميركي لعب الغولف 6 مرات خلال الأيام السبعة الماضية.

عن mno3-news-1