الرئيسية 3 منوعات 3 غرفة للإيجار بدولار في اليوم مقابل هذه الشروط

غرفة للإيجار بدولار في اليوم مقابل هذه الشروط

لا أحد يعرف كيف يفكر صاحب هذه الغرفة، لكنها فرصة للحصول على مكان للمبيت بسعر لا يذكر، فقط إذا طبقت الشروط.

عندما يتعلق الأمر بالعثور على مكان للإقامة لليلة في مدينة نيويورك، فإن ذلك سيكلفك الكثير من المال، نظرًا للأسعار المرتفعة للإيجار أو للفنادق هناك.

ومع ذلك، فإن أحد الفنانين، من أصل صيني في حي بروكلين، أوجد حلاً لمشكلة الكثيرين، حيث يسمح لمن يحتاج مكانا للإقامة، بالبقاء معه في مرسمه بتكلفة زهيدة هي دولار واحد في الليلة، ولكن ذلك سيعني أن يوافق المستأجر على عدة شروط، أهمها أنه سيقضي الليلة في زنزانة وسيتم تصويره طوال فترة إقامته وعرض ما يصور على الإنترنت طوال الوقت في بث مباشر، ولكن ليس على المستأجر أن يقلق، فمفتاح الزنزانة سيبقى معه، وفقا لموقع “ديلي ميل”.

“مياو غياكسن” عرض غرفته للإيجار على موقع Airbnb الخاص بتأجير الغرف والشقق، ووفقا للصور والوصف، فالسرير الصغير في الزنزانة مرتب وفوقه ملاءات نظيفة ومرتبة، وهناك مرحاض وكذلك حوض وكل ما تحتاجه من ورق تواليت ومناشف، كل ذلك مقابل دولار واحد.

ولكن للأسف فقواعد “غياكسن” ليست فقط هي التصوير والزنزانة، ولكن عليك إن كنت ستستأجر غرفته أن تتعهد بأنك لن تغادرها لمدة 3 ساعات من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، وأنك في هذا الوقت لن تقوم بأي عمل يشغلك، فلن تتصفح الإنترنت ولن تقرأ ولن تشاهد التلفزيون وكذلك لن تنام أو تمارس تمرينات رياضية أو يوغا أو تتحدث عبر الهاتف أو تحاول أن تتحدث مع أي شخص، لن تفعل أي شيء طوال 3 ساعات سوى أن تشعر بالملل أثناء تصويرك، وكل ذلك لتحقق نزوة الفنان الذي يريد أن يعرف كيف ستتصرف في هذه الساعات الثلاث.

كما وسيقدم لك “غياكسن” متعة أن تشاهد “بروكلين”، بل “منهاتن” بأكملها، من فوق سطح مرسمه، كجزء من الصفقة، ولكن بالتأكيد لن يكون هذا في الثلاث ساعات من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا.

عن mno3-news-1