الرئيسية 3 الموسوعة 3 عطرك ولون أظافرك يحدده برجك

عطرك ولون أظافرك يحدده برجك

تعتمد كل فتاة أو سيدة على ألوان لطلاء أظافرها وأيضا عطراً يتناسب مع شخصيتها، فدائماً ما نجد كل فتاة تتساءل: ما هو العطر الذي يناسبها لتحافظ على انتعاشها؟ وما هي الألوان التي تليق بها، لتبرز أنوثتها وجاذبيتها؟ إليكِ الألوان والتدرجات التي تليق بأظافرك، كما نعرض لكِ في هذا المقال العطور المناسبة لكل برج من الأبراج:

برج الحمل: يتميز برج الحمل بنشاطه وحيويته. كما أن هذا البرج يقوم بكل أعماله بشغف وحب، لذلك تعتبر العطور التي تتمتع برائحة الليمون والفلفل الأسود هي الأفضل لأصحاب هذا البرج. ولأنها امرأة مستقلة بطبيعتها، تجذبها الألوان الجريئة مثل الأحمر، الذي تعتبره لوناً أساسياً لطلاء أظافرها، اللون الأرجواني يشكل خياراً آخر رائعاً لها، إذ يبرز جمالها وسحرها الطبيعيين.

برج الثور: إن كنت من برج الثور، فأنت دون شك حساسة وقوية في نفس الوقت، لذلك فالعطور المناسبة لهذا البرج هي العطور المركبة من البابونج، الطحالب وعشب البتشول، أما أفضل لون طلاء أظافر يعكس هذه الميزات فهو الوردي بظلاله الدافئة، لون آخر رائع يقرب المرأة الثور من الطبيعة هو الأخضر، الذي يعطي نضارةً لأظافرها.

برج الجوزاء: هذا البرج يتميز بحيويته وحبه للحياة ويتمتع بروح المغامرة والاستكشاف، لذلك نقترح العطر بنفحات الريحان والجريب فروت والتي تزيده جاذبية، أما طلاء الأظافر فهي تفضل البرتقالي والأصفر لتبدو أكثر إثارة للإعجاب.

برج السرطان: يتميز بشخصيته الطموحة وبحبه للعائلة. لهذا البرج تحديداً، نقترح العطور المكونة من العنبر والفانيلا، أما اللون الأنسب للمرأة السرطان فهو الفضي، فهذا اللون قادر على إضافة الغموض والتألق إلى طلتها.

برج الأسد: يحب هذا البرج السيطرة والتحكم ويتمتع بجاذبية كبيرة، لذلك فالعطور المركبة من الليمون أو الزنجبيل هي الأفضل، امرأة الأسد يستهويها اللون الذهبي، وتحب أيضا اللون البرونزي الدافئ.

برج العذراء: يميل هذا البرج إلى المثالية والكمال، فالعطور التي تعتبر الأقرب لشخصية برج العذراء هي العطور بنفحات اللافندر، البابونج، يعتبر اللون البني والأزرق أكثر الألوان بروزاً لدى هذا البرج، قد نضيف الأحمر الكلاسيكي إلى قائمتها لإطلالة تخطف الأنفاس.

برج الميزان: يتميز برج الميزان بلطفه ووده مع الآخرين، كما أنه خفيف الظل ومحبوب، لذلك ننصح صاحبات هذا البرج باختيار العطور المركبة من ماء الورد لأنها تزيدهن جمالاً وجاذبية، من الألوان المميزة لهذا البرج الأزرق الداكن والبيج.

برج العقرب: يتميز العقرب بالغموض، كما أنه حساس وشغوف، لذلك ننصحه بالعطور المركبة من المسك، لأنها تزيده جاذبية وغموضاً، أما ألوان طلاء الأظافر فهي درجات الكستنائي العميقة وأيضا الوردي والفوشيا، التي تُظهِر فرادة شخصية هذا البرج المبهرة.

برج القوس: يتمتع برج القوس بالتفاؤل، لذلك العطور التي تناسب هذا البرج هي المركبة من رحيق الأزهار أو من رائحة العسل والفانيلا، كما أن هناك لونين أساسيين تعتمدهما امرأة القوس في خياراتها الرئيسية لطلاء الأظافر، الأول هو الأرجواني، والثاني هو الأسود، الذي يجسد طبيعة القوس الغامضة.

برج الجدي: يتميز برج الجدي بقدرته على الصبر والتحمل، كما يتميز بحبه للمبادئ والقيم، لذلك فالعطور التي تناسب هذا البرج هي العطور المصنوعة من الجردينيا، الفانيلا والعنبر، كما يمكن ملاحظة بعض التنوع في الألوان المحتملة لامرأة برج الجدي، فهناك من جهة طلاء الأظافر الرمادي الداكن، ومن جهة أخرى الأزرق الساحر باختلاف درجاتهما.

برج الدلو: إن برج الدلو يتميز بحبه للمثالية والكمال، العطور المناسبة لهذا البرج هي العطور المرتكزة على رائحة إكليل الجبل، أما الظلال المميزة لأظافر امرأة الدلو فهي الفيروزي واللؤلؤي الأزرق من جهة، وألوان النيون المتدرجة من الأصفر المشرق والأخضر الزاهي إلى الفوشيا من جهة أخرى.

برج الحوت: يتميز برج الحوت بشخصية حساسة وحنونة، لذلك يحتاج للعطر الذي يبرز قوته وعزيمته مثل عطر الصنوبر أو التوت، كما نلاحظ لدى المرأة الحوت ميلاً إلى طلاءات أظافر متنوعة الظلال، فهي تعتمد أحياناً اللون الأرجواني والرمادي، في انعكاسٍ لطبيعة هذا البرج الحالمة والعاطفية.

عن mno3-news-2

2 تعليقان

  1. هل تحتاجون محرر ديسك

  2. Here is a huge saving cost compared to gasoline consumption. That is a look at the rapid growth of e-bikes in China, and studying the larger impacts of this mode of trorapontatisn beyond mobility.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *