الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 عروسنا لا تقدمي معلومات صادمة لصديقتك العازبة

عروسنا لا تقدمي معلومات صادمة لصديقتك العازبة

بعض الأمور قد تكون مزعجة أو محرجة للفتاة غير المتزوجة، لذا حري بالعروس أن لا تناقشها مع صديقتها العازبة ومن هذه الأمور:

المواعدة أو التعارف عبر الإنترنت، فرغم نجاح بعض العلاقات، إلا أنّ الفكرة قد تبدو أشبه بقائمة الشراء عبر الإنترنت كونها قد تفتقد للمشاعر والرومانسية.

الاشتياق للعزوبية: قد تظن العروس أنّ حياة العزوبية تحمل الكثير من الحرية بعيداً عن المسؤوليات الزوجية. ولكن تؤكد الدراسات أنّ غير المتزوجين من الرجال والنساء هم أكثر عرضة للإصابة بمشكلات صحية بمقدار الثلثين مقارنة بأقرانهم المتزوجين.

سيأتي الحب عندما لا تتمنينه أو تتوقعينه: قد تكون الفكرة لدى معظم الفتيات صحيحة، ولكن من المهم أيضاً أن تخبري صديقتك أنّ شخصيتها المميزة هي أحد العوامل الأساسية التي تجذب اهتمام الرجل إليها ولو لم تكن على قدر كبير من الجمال.

هل ما زلت عزباء، أنت لا ينقصك شيء للزواج: من الأفضل ألا تضعي المزيد من الضغوط على صديقتك، فزواجك المبكر لا يعني أنّها فاشلة أو عانس. لكل شخص طموحه وأحلامه الخاصة في شريك.

عليك أن تحبّي نفسك أولاً وحينها ستجدين من يبادلك هذه المشاعر: التغيير مهمته تصحيح الأخطاء، ولا أحد يخلو من العيوب. بعض الصفات يكرهها الرجل في المرأة، وتكون سبباً للمشكلات والأزمات، فعليك تنبيه صديقتك من بعض هذه الصفات للتعديل.

عن mno3-news-2