الرئيسية 3 منوعات 3 عروسان يحتفلان بزفافهما عاريان وسط الطبيعة والغابات

عروسان يحتفلان بزفافهما عاريان وسط الطبيعة والغابات

على طريقة أبطال فيلم “أفاتار” الشهير احتفل عروسان بزفافهما عاريان وسط الطبيعة والغابات.

تأثرًا بالفيلم الخيالي الشهير “أفاتار” Avatar الذي تم عرضه عام 2009، قرر الصينيان “تسيان يوان” (31 عامًا) وعروسه “هسين هان” (29 عامًا) المولعان بالفيلم الحائز على الأوسكار أن يحاكيا بطليه “جيك سولي” وحبيبته من الـ”أفاتار” “نيتيري” اللذين أدى دورهما كل من الإنكليزي “سام وورثنغتون”، والأمريكية “زوي سالدانا”، وهو الفيلم الذي أخرجه “جيمس كاميرون”.

ووفقًا للـ”ديلي ميل” فقد قرر الثنائي الصيني الحصول على زفاف غير تقليدي بالتخلص من ملابس الزفاف المعتادة وإحياء حفلهما والتقاط صوره وهما عاريان وسط الطبيعة مثلما فعل بطلا الفيلم، متخذين من منطقة “وولينغيوان سينيك” الأثرية الواقعة في مقاطعة “هونان” الصينية موقعًا لهما للتصوير وسط الجبال والغابات والبحيرة التي تميز المنطقة، لتحاكي عالم “بندورا” Pandora الخاص ببطلة الفيلم “نيتيري”.

وبعد أن التقطا مجموعة من الصور بجسديهما العاري تمامًا إلا من طرحة الزفاف الخاصة بالعروس، أراد الزوجان المزيد من التوغل في أجواء الفيلم، باللجوء إلى طاقم من المصورين والفنانين المحترفين لتحويل نفسيهما إلى شخصيات الـ”نافي” الزرقاء، وذلك بطلاء جسديهما العاري باللون الأزرق.  

وفي تعليقه على هذا الشكل المختلف للاحتفال، أشار العريس “تساي يوان” إلى أنه وعروسه لم يجدا طريقة أنسب من تلك للتعبير عن حب كل منهما للآخر، ولكي يثبتا لبعضهما البعض وبطريقة جريئة أنه لا شئ يمكن أن يخجلا منه أو يخفياه تجاه بعضهما. وعلى صعيد آخر فقد انتشرت صور زفاف العروسين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولها مستخدموه بشكل واسع، وهو الأمر الذي قد يهدد العروسين بالمساءلة القانونية في الصين بتهمة التعري في مكان عام، طبقًا للقانون الصيني.

 

عن mno3-news-1