الرئيسية 3 منوعات 3 عرض مهين لمصاص الدماء سواريز

عرض مهين لمصاص الدماء سواريز

“سواريز” العاطل عن العمل، بسبب أسنانه، يتلقى عرضا ربما لا يوافق عليه لاعب ناشئ.

من المرجح أن يحصل مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي ليفربول “لويس سواريز”، الموقوف مباريات دولية والممنوع من ممارسة أي نشاط كروي، على فرصة اللعب شرط قبول العرض القادم من أحد أندية كوسوفو.
حيث عرض نادي “هايفاليا” في الدوري الكوسوفي الممتاز على “سواريز” فرصة الانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة إيقافه، ويأتي هذا العرض من كوسوفو لأنه ليس معترفا بها كدولة مستقلة في الاتحاد الدولي حتى الآن، وبالتالي لا تسري العقوبة على هذا الاتحاد البلقاني.
ونقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مدير نادي “هايفاليا”، “تشافيت باكولي”، أعلن أن ناديه مستعد لدفع 1500 جنيه إسترليني أسبوعيا لـ”سواريز”، وقال في هذا الصدد “هذا أقصى ما نستطيع أن نقدمه له، عرضنا كالتالي: 30 ألف جنيه إسترليني لنادي “ليفربول”، و1500 جنيه إسترليني عن كل شهر للاعب”.

وتابع “باكولي” قائلاً: “قد يبدو الأمر سخيفا بالنسبة لـ”سواريز” ولكن هذا أقصى ما نستطيع القيام به، وإذا كان لديه الرغبة بالمجيء واللعب معنا، سنرحب به بطبيعة الحال فنحن لسنا أعضاء في الفيفا لنمنعه، وسيكون الأمر مثاليا بالنسبة له”.
وقد أعلنت الـ”فيفا” مسبقاً إيقاف “سواريز” 9 مباريات و4 أشهر عن الأنشطة الكروية ومنعه من دخول الملاعب في هذه الفترة مع غرامة 100 ألف فرنك سويسري، بسبب قيامه بِعّض مدافع إيطاليا “جورجيو كييليني” ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة للمونديال .
وحُرم “سواريز” بالتالي من المشاركة فيما تبقى من مباريات منتخب بلاده في المونديال الحالي، وربما كان هذا واحدا من أسباب خروج “أوروغواي” من دور الـ16، ولن يعاود نشاطه الكروي في صفوف ناديه ليفربول الإنجليزي إلا في أواخر أكتوبر المقبل.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها “سواريز” بهذه التصرفات الغريبة، ففي عام 2010، وعندما كان يلعب لصالح “أياكس أمستردام” الهولندي، تم إيقافه 7 مباريات لعضه لاعب “إيندهوفن” “عثمان بقال” وكرر “سواريز” عضته الموسم الماضي في مباراة فريقه “ليفربول” أمام “تشيلسي”.

عن mno3-news-1