الرئيسية 3 منوعات 3 عارضة بمجلة إباحية تعلن إسلامها

عارضة بمجلة إباحية تعلن إسلامها

قالت إنها وجدت المعني الحقيقي للقرب من الله حين اعتنقت الإسلام، وأن قرارها جاء بعد رحلة بحث طويلة.

أعلنت عارضة ماليزية بمجلة “بلاي بوي” الإباحية على أكثر من حساب لها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها اعتنقت الإسلام وبدأت في صوم رمضان.

وذكرت “فيليكسا ياب” في رسالة وجهتها لأكثر من 835 ألف متابع لصحفتها على “فيسبوك” و”تويتر” أن قرارها باعتناق الإسلام يعد بمثابة ولادة جديدة لها.

وأضافت “فيليكسا”، التي تعد ثالث امرأة ماليزية تظهر في مجلة “بلاي بوي”، أنها تأمل في أن يدعو لها الجميع بالثبات والإلتزام في رحلتها الجديدة في الحياة، وفقا لما ذكرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز”.

وأشارت إلى أنها لم تشعر بالقرب من الله حتى اعتنقت الإسلام، موضحة أنها ذهبت إلى الكنيسة الكاثوليكية مساء كل يوم أحد لمدة عامين في محاولة لفهم المسيحية كما حاولت أن تجد معنى جديدا للعبادة في الممارسات البوذية، لكنها لم تشعر بالقرب من الله في كلتا الديانتين.

 وقد تسبب قرارها ونشر صورها بالحجاب على صفحتها في إثارة ردود أفعال تنوعت ما بين الهجوم والدهشة والتقدير، حيث سخر البعض من حجابها وأهانوها فيما انسحب العديد احتجاجا على تصرفها معتبرين الأمر محاولة لجذب الإنتباه، بينما أعلن البعض احترامه لقرارها وشجعها آخرون داعين لها بالنجاح في حياتها الجديدة.

عن mno3-news-1