الرئيسية 3 الموضة 3 طريقة تصفيف شعرك يحددها برجك

طريقة تصفيف شعرك يحددها برجك

برج الحمل : تتميز صاحبة برج الحمل بالجرأة وحب الحياة، ويظهر هذا في طريقة ملابسها وفورمة شعرها، كما أنها تعشق التغيير، لذلك من الصعب أن تجدها تصفف شعرها بطريقة واحدة مرتين متتاليتين، ولكنها غالبا تميل إلى الشعر المفرود الذي يجعلها ساحرة.

برج الثور : تتميز فتاة برج الثور بميلها إلى الاقتصاد في الإنفاق، لذلك فهي تختار دائما فورمة شعر عملية لا تحتاج منها إلى الذهاب المتكرر إلى صالون التجميل أو استخدام العديد من مستحضرات العناية بالشعر، كما أنها تفضل الشعر متوسط الطول الذي لا يتعدى كتفيها بحيث يسهل عليها العناية به.

برج الجوزاء : تعشق صاحبة برج الجوزاء كل ما هو جديد في عالم الشعر، ولكنها في النهاية تفضل عقص شعرها على شكل كعكة عشوائية، أما إذا كان لديها وقت كافٍ لتصفيف شعرها بطريقة مميزة فلن تتنازل عن الشعر المموج تمويجات خفيفة مع تركه منسدلا خلف ظهرها.

برج السرطان : تميل صاحبة برج السرطان إلى الشعر الطويل المنسدلة خلف ظهرها وعلى كتفيها، فهذه الطريقة تشعرها بالثقة بنفسها، ولا بأس من إضافة لمسة مميزة على شعرها، مثل ارتداء بندانة أو جدل خصلة جانبية من شعرها الطويل المفرود.

برج الأسد : تتميز صاحبة برج الأسد بثقتها الشديدة بنفسها ومظهرها، الأمر الذي يجعلها تفضل أن تكون على طبيعتها التي تراها مميزة بالتأكيد، فمثلا إذا كانت من صاحبات الشعر المفرود فلن تجدها تطمح إلى تمويج شعرها والعكس.

برج العذراء : تتميز صاحبة برج العذراء بطباعها العملية، لذلك تجدها تختار دائما التصفيفات التي لا تحتاج وقتا ولا مجهودا، كما أنها تختار التصفيفات التي تبقي شعرها بعيدا عن عينيها ووجها حتى لا يضايقها خلال اليوم.

برج الميزان : تعشق صاحبة برج الميزان الحرية، فهي تكره القيود مهما كان نوعها، لذلك تجد شعرها منسدلا دائما خلف ظهرها، فهي تكره عقصه بأي طريقة، ولكنها من الممكن أن تجمعه على أحد كتفيها مع وضع إكسسوار أنيق يزيد من جمالها.

برج العقرب : تميل صاحبة برج العقرب إلى عقص شعرها سواء على شكل كعكة أو ذيل حصان، فهي صاحبة شخصية عملية وتهتم بتحقيق أهدافها مما يجعلها تصفف شعرها بطريقة لا تحتاج منها إلى تعديله وتنسيقه خلال اليوم.

برج القوس : تتميز صاحبة برج القوس بحبها للمرح والحياة، الأمر الذي يجعلها تختار تصفيفات شعر مليئة بالحيوية، كما أنها تختار إكسسوارات شعر مميزة تزيد من جمالها ومظهرها المبهج.

برج الجدي : تعتبر الاستقلالية وحب العمل وتحقيق الذات من أكثر الصفات التي تميز صاحبة برج الجدي، لذلك ليس من الغريب إذا كانت ذيل الحصان أو الكعكة أو الضفيرة هي الفورمات المفضلة لديها، ولكنها تنفض عن نفسها هذا الطابع العملي في المناسبات وتختار تصفيفات مليئة بالجاذبية والحياة.

برج الدلو : تعشق صاحبة برج الدلو التصفيفات المبتكرة التي تجعلها تبدو مميزة، كما أنها تحب التصفيفات التي تجعلها تبدو راقية، وذلك مثل الشعر الملفوف من الجانبين، أو المعقوص نصفه مع ترك باقي الخصلات منسدلة خلف الظهر.

برج الحوت : تميل صاحبة برج الحوت إلى تصفيف شعرها وفقا لطبيعته، فمثلا إذا كانت من صاحبات الشعر المموج فإنها تعمل على تعزيز تلك التمويجات، وكذلك إذا كانت من صاحبات الشعر المفرود فإنها تجعله مفرودا بصورة جميلة منسقة بحيث لا تقضي وقتا طويلا أمام المرآة كل صباح.

عن mno3-news-2