الرئيسية 3 الموسوعة 3 طريقة تصرف أصحاب كل برج في الأماكن العامة

طريقة تصرف أصحاب كل برج في الأماكن العامة

يعتبر الخروج والتنزه في الأماكن العامة تحت ضوء الشمس من أكثر الأشياء التي تصيبنا بالبهجة والانتعاش، وعادة ما ستجد كل شخص في مثل هذه الأماكن يتصرف بطريقة معينة، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك التعرف على برجه بسهولة كما سترى من خلال الآتي.

برج الحمل: عادة ما يتقمص صاحب برج الحمل دور المستكشف عندما يكون في المتنزهات العامة، حيث إنك غالبا ما تجده يتجول طوال الوقت بلا توقف، وغالبا ما سيكون متحدثا في هاتفه الخلوي مع أحد الأصدقاء مستغرقا في حديث ممتع.

برج الثور: من المعروف أن صاحب برج الثور محب للاسترخاء والكسل إلى أقصى الدرجات، للحد الذي قد يدفعه إلى الجلوس طوال الوقت في أحد أركان الحديقة ممسكا بمشروب ساخن وكتاب مسلي، ولن يغادر مكانه أبدا إلا بسبب العودة إلى منزله.

برج الجوزاء: يعد صاحب برج الجوزاء من أكثر الأشخاص اندماجا مع الآخرين، لذا عادة ما ستجده يجلس في وسط العديد من الأصدقاء مستغرقا في أحاديث بعضها للتسلية فقط، وبعضها شديد الأهمية، وقد يقضي بعض الوقت ممسكا بكتابه المفضل، فصاحب الجوزاء من عشاق القراءة.

برج السرطان: عادة ما ستجد صاحب برج السرطان يتجه إلى أقل مناطق الحديقة ازدحاما، فالزحام يسبب له شعورا بالاختناق، كما أنه يحب الاحتفاظ بمساحته الشخصية بعيدا عن الآخرين، كما ستجده يجلس معظم الوقت صامتا مستمتعا بتأمل الطبيعة والهواء النقي.

برج الأسد: يعتبر صاحب برج الأسد من أكثر الأشخاص المحبين للانطلاق خاصة تحت أشعة الشمس وفي الهواء الطلق، لذا ستجده غالبا في أسعد حالاته، وبصفة خاصة إذا كان حوله مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب المقربين، ليتبادل معهم الأحاديث المرحة، بينما يستمتع بشرب العصائر وتناول المقرمشات.

برج العذراء: غالبا ما ستجد صاحب برج العذراء جالسا على أحد مقاعد المتنزه العام ممسكا بإحدى المجلات الترفيهية ومستمتعا بشرب العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، بينما يقوم في نفس الوقت بأحد نشاطاته المحببة، وهي مراقبة الآخرين من حوله.

برج الميزان: يتميز صاحب برج الميزان بأنه عاشق للطبيعة والمشاهد الخلابة، لذا ستجده دائما يبحث عن أجمل مناطق المتنزه ليجلس بها مستمتعا بتناول الآيس كريم والمشروبات الباردة، بينما يتبادل الأحاديث المرحة المسلية مع الأصدقاء.

برج العقرب: يمكنك التعرف على صاحب برج العقرب بسهولة في المتنزهات العامة، حيث ستجده جالسا في أكثر أماكن المتنزه عزلة بينما يمسك كتابا أو جريدة في يده، وقد تجده أيضا مستغرقا في نقاش حاد مع أحد الأصدقاء.

برج القوس: يتميز صاحب برج الجوزاء بالنشاط الشديد وحبه للحرية والانطلاق، لذا عادة ما ستجده منغمسا في لعب إحدى الألعاب التنافسية مثل التنس أو كرة القدم، أو ستجده يتمشى في الحديقة والسماعات في أذنه يستمتع بموسيقاه المفضلة.

برج الجدي: بالرغم من طبيعة صاحب برج الجدي المائلة إلى الجدية، إلا أنك ستجده شديد المرح والانطلاق حيث إنه يهوى الخروج والتنزه، فغالبا ما ستجده منغمسا في لعب إحدى الألعاب المرحة مع الأصدقاء، أو يتبادل الأحاديث المسلية معهم.

برج الدلو: يعتبر صاحب برج الدلو المحبوب دائما من جميع الأصدقاء على اختلاف طباعهم ووجهات نظرهم، لذا غالبا ما ستجده محاطا بالعديد من الأصدقاء منغمسا في أحاديث مسلية معهم وسط ضحكات لا تنتهي.

برج الحوت: إذا كان المتنزه يحتوي على أحد مصادر الماء مثل البركات الصناعية أو النافورة، فبالتأكيد ستجد صاحب برج الحوت هناك كما تحتم عليه طبيعته المائية، كما أنه سيظل يتأمل في جمال الطبيعة والهواء الطلق من حوله للدرجة التي قد تنسيه تبادل الأحاديث مع الأصدقاء.

عن mno3-news-2