الرئيسية 3 محليات 3 طرق مختلفة لتعبير الرجل عن حبه لك تعرفيها

طرق مختلفة لتعبير الرجل عن حبه لك تعرفيها

من المعروف لدى كافة النساء أن الرجال يجدون صعوبة في التعبير عن حبهم لزوجاتهم بالكلام، وتتراوح الأسباب ما بين التردد والخجل ومبدأ الرجولة وما إلى ذلك، لكن هل تعلمي أن الرجل يقول لك احبك أكثر من مرة في اليوم الواحد أو حتى خلال الموقف الواحد لكن من غير أن يتفوه بكلمة؟ نعم، هذا صحيح فالرجال يعبرون بالأفعال عن حبهم لا بالكلام، وبحسب مجلة “حياتك”، يكون تعبيرهم بما يلي:

من خلال النظرات؛ فالعين هي مرآة الروح، فالرجل الذي يراقبك بنظراته هو رجل يسعى إلى التواصل معك بشكل من الأشكال، إن كنت مثلاً سيدتي في عشاء برفقة أصدقائك, وتجدينه يرميك بنظرات خاطفة براقة, أو كلما نظرت حولك تجدينه يتأملك ثم يتظاهر بأنه مفاجئ بك، كل هذا سيدتي يدل على إعجابه بك, بل ويكن لك مشاعر لا تتوقعينها.

كذلك من خلال اللمسات، فالرجل بطبيعتك يحب أن يلمسك ليبقى على اتصال معك, أكيد من دون خلفية جنسية، فيمكنه أن يلمس يدك ويمسكها, يلمس أسفل ظهرك أو يكتفي بالجلوس إلى جانبك، قد يفتعل الرجل بعض الحركات عندما يكون بصحبة أصدقائه, لكي يجذب انتباهك ويعبر عن أحاسيسه لك، كل هذا لكونه يحب ويفخر بالظهور برفقتك.

أيضاً الإصغاء، فالرجل عادة لا يتذكر قصص أصدقائك وتفاصيلهم ولا يعيرها اهتماماً, ولكن إن تذكر هذه الأشياء فهذا يعني أنه أصغى لك باهتمام, وكان حريصاً على الاستماع لك عن كثب, بل وإنه يملك ضعفاً اتجاهك، فكوني متأكدة من صدق مشاعره.

ولا تنسي الابتسامة، فعندما يبتسم لك الرجل ابتسامة تدل على الرضا والسعادة كما لو أنه طفل فرح بلعبته المفضلة, فهذا مهم جداً سيدتي ويدل على أمور عدة، يجب عليك سيدتي أن تعيري اهتماما بالغاً لابتسامة الرجل، فهذه الأخيرة غالباً ما تعبر عن مشاعر خفية ودفينة تظهر على ملامح وجهه وتفاصيله والتي لا يمكنك تفسيرها إلا بحبه لك.

الاهتمام، فالرجل الذي يسهر على راحتك, ويحرص على فعل كل ما يرضيك ويسعدك, هو رجل يهتم بك بدرجة بالغة وبسعادتك وراحتك.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *