الرئيسية 3 الموضة 3 طرق مبسطة للحصول على ديكورات بدائية

طرق مبسطة للحصول على ديكورات بدائية

تتميز الديكورات البدائية بالبساطة والجمال، وغالبا ما تكون مصنوعة من الأخشاب وتعطي للمنزل روحا ريفية جذابة وهادئة. وانتشرت هذه الديكورات ولاقت الكثير من الشهرة في فترة ما قبل الثورة الصناعية حيث كانت معظم الصناعات يدوية تعتمد على المهارة الحرفية. ولقد تفنن المصممون وقتها في إنشاء العديد من المنازل والأكواخ والمرافق في البلاد بشكل بسيط ومبهج.

ورغم انتشار التكنولوجيا في وقتنا الحالي إلا أنه ما زال هناك الكثيرون من عشاق البساطة ممن يتمتعون بالروح الكلاسيكية التي لا تميل إلى التكلف والفخامة. فإذا كنت من عشاق الحياة البسيطة وتحبين أن تعكسي هذا من خلال منزلك فيمكنك عمل ذلك من خلال اختيار وسادات مصنوعة يدويا، ويمكنك أيضا أن تختاري قطع أثاث مصنوعة من الأخشاب المختلفة وتتسم بالطابع الكلاسيكي، وستساعدك الزهور المجففة والدلاء المعدنية والمنسوجات اليدوية في خلق الجو المناسب الذي تحلمين به في منزلك.

غالبا ما يواجه عشاق هذه الأجواء البسيطة صعوبة كبيرة في الحصول على قطع الأثاث التي تناسبهم، ولكن هناك أماكن متخصصة في بيع هذه القطع بمختلف أشكالها وبكل الأسعار الممكنة. وإن كنت تجدين صعوبة في الحصول على كل قطع الأثاث المناسبة فيمكنك عمل مزيج مناسب بين القطع العصرية والقطع الكلاسيكية بمنتهى السهولة مما يمنح منزلك طابعا خاصا ومتنوعا في نفس الوقت. وإليك في هذا الموضوع بعض الطرق التي تسهل عليك شراء القطع التي تحتاجين إليها بأقل مجهود.

1- يمكنك أن تلجئي إلى الإنترنت في الحصول على أفكار مناسبة لشراء واستخدام قطع الديكورات البدائية ولا تنسي أن تتبادلي المعلومات مع صديقاتك فربما تضيف إحداهن إليك معلومة تسهل عليك الكثير وتوفر لك الوقت والجهد، ويفضل أن تناقشي الفكرة مع صديقاتك اللاتي يتمتعن بروح البساطة ولهن نفس ميولك.

2- لا تترددي في متابعة المزادات المخصصة لبيع قطع الأثاث القديمة فهناك ستجدين الكثير من القطع المصنعة يدويا والدلاء العتيقة وقطع الأثاث الكلاسيكية والديكورات المعدنية التي تساعدك في ترتيب منزلك بالطريقة التي ترغبين فيها بمنتهى السهولة.

3- هناك العديد من منافذ البيع عبر الإنترنت مثل Countrylivingprimitives.com, piperclassics.com, bethscountryprimitivehomedecor.com and homespice.com. هذا المنافذ تعمل على تقديم القطع البدائية العتيقة فقط. فيمكنك أن تلجئي إليها فربما تجدين القطع التي تحتاجين إليها.

4- إذا كنت تجدين صعوبة في التجول ومتابعة المزادات فيمكنك أن تلجئي إلى أصحاب الورش اليدوية وتطلبي منهم تصميم القطع التي ترغبين في الحصول عليها مع تقديم نموذج أو شرح مبسط لنوع القطعة وحجمها وتأكدي أنك ستحصلين على قطعة جيدة بشرط اختيار عامل محترف يتمتع بروح فنية.

5- عليك أيضا بزيارة المستودعات والمخازن المتخصصة في بيع القطع العتيقة البدائية. الكثير من هذه المستودعات لا يتعامل بطريقة الشراء عبر الإنترنت ولكن هناك أماكن مشهورة لبيع هذه القطع ويمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال البحث عن أماكنها على موقع realdeals.net.

6- للحصول على القطع التي تفضلينها يمكنك أيضا زيارة المتاحف الحرفية لأنها تقدم الكثير من القطع اليدوية الممتازة من خلال منافذ البيع التابعة لها. من الأفضل أن تتابعي مواعيد المعارض التي تعلن عنها هذه المتاحف وتختاري من خلالها القطع التي تناسبك.

7- هناك العديد من السماسرة المتخصصين في الترويج لبيع مثل هذه القطع بالتعاون مع منافذ البيع المختلفة، فلماذا لا تفكرين في التعامل مع أحدهم إذا أمكن للوصول إلى القطع التي تبحثين عنها ولكن لا بد أن يكون الشخص الذي تتعاملين معه موثوقا به ومعروفا لدى الكثير في هذا المجال.

عن mno3-news-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *