الرئيسية 3 الموضة 3 طرق زهيدة للعناية بالبشرة من خبير تجميل النجمات

طرق زهيدة للعناية بالبشرة من خبير تجميل النجمات

يس من الضروري أن تنفقي الكثير من المال لتعتني ببشرتك، بل يمكنك الآن التعرف على أسرار البشرة الجميلة من خلال نصائح د. لانسر، خبير التجميل المفضل لدى نجمات هوليوود والمشاهير مثل كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام وغيرهن الكثير. وقد أفصح د. لانسر عن بعض الأسرار الهامة للاعتناء بالبشرة، دون الحاجة إلى استعمال الكريمات والعلاجات الباهظة. بل أن الحل موجود ومتوفر في متناول يد الجميع وبأزهد الأسعار. تجدين فيما يلي أهم نصائح د.لانسر، احرصي على اتباعها لتحتفظي ببشرة مشرقة وجميلة طوال الوقت.

* كبديل ممتاز لمزيلات المكياج استخدمي شامبو الأطفال، فهو لطيف على جلدك ولا يؤذي بشرتك، كما أنه مناسب أيضاً لإزالة الماسكرا المضادة للماء.

* احتفظي بمنتجات العناية بالبشرة في البراد، فإن ذلك يطول من مدة صلاحيتها.

* احرصي دائماً على استعمال الماء الفاتر عند غسل وجهك، فإن الماء الساخن يضر بشرتك ويحرمها من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على نداوتها ونضارتها.

* انتظمي في عمل روتين لجمالك اليومي، والذي يعد أهم خطواته ألا تتركي بشرتك جافة على الإطلاق، يجب دائماً الحفاظ على ترطيبها بصورة مستمرة طوال اليوم، مع الحرص على استعمال كريم الليل الذي يغذي بشرتك بعمق طوال الليل.

* تناولي الخيار بكثرة، فهو يعد واحداً من أهم الأطعمة الخارقة التي تستطيع منحك الشباب الدائم. فكمية الماء الموجودة بالخيار كفيلة بترطيب بشرتك والحفاظ على نعومتها، كما أن مادة السليكا المتوفرة في قشر الخيار تزيد من معدلات إفراز الكولاجين الطبيعي.

* قللي قدر المستطاع من استخدام الملح. مع أن القليل منه ضرورة، إلا أن استعماله بكثره يؤدي إلى احتباس السوائل في الجسم والتهاب مسام البشرة، لأن الملح الزائد يفرزه الجسم مع العرق، مما يهيج بشرتك ويزيد من انتشار حب الشباب.

* وأخيراً أفضل علاج لبشرتك والذي يمنحك الشباب الدائم، هو شرب الماء بكثرة والنوم مدة لا تقل عن 7 ساعات يومياً، حتى لا تحرمي نفسك من كمية الكولاجين التي يفرزها جسمك طبيعياً أثناء اليوم.

عن mno3-news-2