طالبة مصرية تقتل والدها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطها في وضع مخل

الأحد 30 ديسمبر 2012
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2013 - 11:17 صباحًا
طالبة مصرية تقتل والدها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطها في وضع مخل
شهدت قرية شبرا النملة مركز طنطا حادثا مأساويا حيث قامت طالبة الصف الثالث الاعدادى من الانسانية بقتل والدها بعدما ضبطها برفقة عشيقها داخل غرفة نومها انقضا عليه الاثنان حتى لا ينفضح امرهما بطعنات بالسكين .
تلقى مركز طنطا بلاغا من بقيام مجهول بإقتحام منزل المجنى عليه وقتلة والتعدى على المتهمة بالضرب وفقدها الوعى وتبين ان الفتاة اختلقت واقعه اقتحام لص للمنزل وقتل والدها بغرض السرقة والتعدى عليها بالضرب وبإعادة استجوابها انهارت امام ضباط المباحث واعترفت تفصيليا بإرتكابها الواقعه وعشيقها .

تبين ان الطالبة بالصف الثالث الاعدادى 15 سنة وتدعى فاطمة إ ع قامت بالاشتراك مع عشيقها البالغ من العمر 18 عام ويدعى ايهاب ج طالب بمدرسة طنطا الثانوية الميكانيكية على التخلص من والدها ويدعى ابراهيم ع 75 سنة فلاح بعد ان انهالوا عليه بالضرب وطعنه طعنات نافذخ بالسكين واصابته بجروح بالرأس والجبهه وسحجات بالذراعين ،بعد ان شاهدها والدها فى وضع مخل هى وعشيقها بغرفة نومها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة منوع الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.