الرئيسية 3 منوعات 3 شركة نمساوية توفر الحلوى لطفل نرويجى مدى الحياة

شركة نمساوية توفر الحلوى لطفل نرويجى مدى الحياة

استجابت الشركة النمساوية المصنعة للحلوى لنداء والد الطفل النرويجى “ماركوس” المريض بالتوحد على موقع التواصل “الفيس بوك” فى أن توفر للطفل الحلوى المحببة له طوال العام.

وكان “تروند دالسفين” والد الطفل قد بحث عن حلوى “هالو كيتى” بنكهات الفاكهة والتى تقوم بصناعتها شركة “بيز” النمساوية عبر الفيس بوك ليسعد بها طفله “ماركوس” ذى السبعة أعوام والمصاب بعدة أمراض تتعلق بالنمو والانتباه. وسرعان ما استجابت الشركة وأرسلت له كميات تكفيه طوال العام.

وكان ماركوس قد انزعج بشدة عندما لم تعد الحلوى الغازية المفضلة لديه “هالو كيتى فيزى هارتس” متوافرة فى النرويج، لدرجة أن والده كتب عبر صفحته على الفيس بوك مناشدة ليتناقلها المشاركون فى صفحته إلى آخرين وأخيرا لفتت رسالته انتباه الشركة النمساوية “بيز Pez ” المصنعة لتلك الحلوى.

وأعرب والد ماركوس لموقع “ذا لوكال” الاخبارى الأوروبى هذا الأسبوع عن سعادته الكبيرة لاستجابة الشركة لمساعدة نجله، مؤكدا أن ابنه سيكون سعيدا للغاية بهذا.

وأعلنت مديرة التسويق بالشركة “جابريل هوفنجر” عن أنه فى أى وقت يطلب ماركوس حلواه المفضلة فستكون هناك طلبية جديدة جاهزة على الفور وهذا العرض سيكون مدى الحياة.

عن mno3-news-1