الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 شرطة مقاطعة بريطانية تلقت اتصالات لطلب النجدة من أشباح وساحرات

شرطة مقاطعة بريطانية تلقت اتصالات لطلب النجدة من أشباح وساحرات

كشفت شرطة مقاطعة ديفون وكورنوال البريطانية أنها تلقت اتصالات لطلب النجدة من أشباح وساحرات، من بين مكالمات الطوارئ التي تعاملت معها في السنوات الثلاث الماضية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس إن شرطة المقاطعة تلقت 35 اتصالاً بالنجدة للابلاغ عن وحوش إسطورية أو نشاط فضائي منذ عام 2010، وقام رجالها بالتحقيق في 18 واحدة منها.

واضافت أن شرطة مقاطعة ديفون وكورنوال ارسلت دورية بعد تلقيها مكالمة من إمرأة طلبت النجدة من شبح، ودورية أخرى بعد تلقيها مكالمة من رجل طلب النجدة لاعتقاده بأن شبح عيد الميلاد اتصل به لتهنئته بهذه المناسبة.

واشارت (بي بي سي) إلى أن دورية من شرطة المقاطعة البريطانية قدّمت نصائح لشخص ادعى بأنه مخلوق من كوكب آخر، وإلى شاب زعم بأنه شاهد مستذئبين في منزله.

واظهرت الأرقام التي كشفت عنها شرطة مقاطعة ديفون وكورنوال بموجب قانون حرية المعلومات بأنها لم ترد على مكالمات أخرى للنجدة، من بينها رجل ادعى بأنه شاهد أشباحاً جالسين في منزله.

ودعا متحدث باسم شرطة المقاطعة البريطانية الجمهور إلى “التفكير ملياً قبل الاتصال بالنجدة على سبيل الدعابة أو المزاح”.

وكانت شرطة مقاطعة كليفلاند في شمال شرق انكلترا كشفت الشهر الماضي أن شاباً اتصل بالنجدة للابلاغ عن وجود ذبابة في البوظة التي كان يأكلها، فيما طلبت إمرأة منها ارسال سيارة لايصالها إلى منزلها بحجة عدم وجود رصيد في هاتفها المحمول لطلب سيارة أجرة.

كما اصدرت الشرطة البريطانية مؤخراً لائحة بالمكالمات الخادعة المسجلة لطلب النجدة، شملت شكاوى من وجود ديدان في حاوية القمامة، ومن الكتابة على الجدران والكلاب الضالة، واستفساراً من رجل عن حبوب منع الحمل، لحثّ الناس على التفكير ملياً قبل الاتصال برقم النجدة (999).

عن mno3-news-1