الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 شاب مغربي يتلذذ بالتهام لحوم القطط والكلاب نيئة!!

شاب مغربي يتلذذ بالتهام لحوم القطط والكلاب نيئة!!

“دراكولا مصاص الدماء”، وجد شاب مغربي متعته في التهام لحوم القطط والكلاب نيئة، حتى أن أسرته لم تجد أي خيار آخر غير الاستسلام لما حل بها والاقتناع بالتبليغ عن ابنها الشاب البالغ 26 عاما، بعدما تبين لها أنه صار يشكل خطرا على حياتهم وعلى المقربين بعد أكله القطط والكلاب نيئة، بحسب ما نشرته صحيفة “هس برس” المغربية على موقعها الإليكتروني.

وضاق سكان قرية البراهمة، التابعة لبوقنادل بسلا بالشاب المتوحش، واشتكوا أكثر من مرة لأسرته وللسلطات المحلية ببلدتهم، خصوصا أن هذا الشاب لم يكن يترك قططهم وكلابهم التي يربونها في مأمن وسلام.

ويطارد الشاب أي كلب أو قط يصادفه في طريقه إلي أن يحكم قبضته عليه لقتله وبعدها يأكل لحمه نيئا، وهذا ما دفع بوالدته وشقيقته إلي الهروب من المنزل بعد أن عجزتا عن منعه من ممارسة الفعل اللاإنساني المتوحش، إلا أن هذا الشاب بقي في حالته هذه.

وأكثر من هذا، قام الشاب بتهديد كل من يقترب نحوه بالسلاح الأبيض أو بأي أداة تكون بقبضة يديه.

وأمام تخوف سكان القرية من خطورته وعدوانيته، تقدموا بشكوى جماعية لدي الدرك الملكي بمنطقتهم، فما كان من هذه الأخيرة إلا أن تجندت لإبعاد الخطر عن سكان القرية.

وبعد إلقاء القبض علي الشاب المذكور، تبين أنه مختل عقليا، وتأتيه حالات يفقد فيها صوابه وتحوله إلي كائن عدواني، وقالت مصادر مقربة من أسرته ان المرض النفسي المصاب به هذا الشاب يعود إلي عقدة تركبت لديه منذ طفولته.

وحاولت قوات الأمن المغربية عرضه علي طبيب نفسي لتشخيص حالته النفسية وبعدها إيداعه في إحدى المصحات لفترة معينة حتى يتماثل للشفاء.

عن mno3news