الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 شائعات حول الريجيم السريع تجنبيها!!

شائعات حول الريجيم السريع تجنبيها!!

الريجيم السريع هو الأفضل بنظر العديد من السيدات، لأنه يخفف عليهن عبء الترقب والمتابعة، لكن يبقى هناك العديد من الشائعات حول مثل هذه الأنواع من الريجيم منها:

 

الماء: الزعم القائل بأن الماء يخلص أجسامنا من الدهون، غير صحيح على الإطلاق، لكن، ما يساعدك فعلاً على إنقاص الوزن هو استبدال المشروبات الغازية والمشروبات المحلاة بالماء.

 

التمارين الرياضية: أظهرت الدراسات أن شدة وكثافة التمارين الرياضية أقل أهمية من إجمالي كمية التمارين الرياضية التي تقوم بممارستها، وأن التمارين الرياضية المتقطعة فعالة مثلها في ذلك مثل التمارين الرياضية المتواصلة.

 

الطعام المتأخر: الأمر لا يتعلق على الإطلاق بمتى تأكل، ولكن ماذا تأكل، ما يهم هو كمية الطعام التي تتناولها، وما مستوى النشاط البدني الذي تمارسه على مدى ال24 ساعة.

 

تجاهل بعض الوجبات: وهو أمر غاية الخطورة، فعندما تتناول الكرفس فقط على مدى أسبوعين على سبيل المثال، أنت لا تحرق الدهون الموجودة في الجسم، بل تقوم بحرق العضلات، الأمر الذي يجعل جسمك يدخل في وضع المجاعة.

 

الدهون سيئة وضارة لك: ليست جميع الدهون سيئة. ففي الواقع، يعتقد خبراء الصحة أن ثلث الطاقة التي يحصل عليها الإنسان تأتي من الدهون. فالدهون غير المشبعة الموجودة في عدد من الأطعمة مثل الأفوكادو، المأكولات البحرية، وزيت الزيتون تخفض مستوى الكولسترول وتساعد على نقل وتوصيل فيتامينات A، E، K، وD القابلة للذوبان في الدهون إلى جميع أنحاء الجسم.

 

حبة إنقاص الوزن السحرية: لا يوجد ما يسمى بحبة إنقاص الوزن السحرية. ولا ينبغي استخدام هذه العقاقير على الإطلاق، إلا إذا طلب الطبيب ذلك بعد اكتشافه لمشكلة ما مثل اضطراب الغدد الصماء.

عن mno3-news-2