الرئيسية 3 منوعات 3 سيدة صينية تحترف قتل الحشرات الطائرة

سيدة صينية تحترف قتل الحشرات الطائرة

بعد تقاعدها عن العمل، قررت الصينية “روان تانغ” (80 عاماً) أن تكرس حياتها لمطاردة الحشرات الطائرة.

طبقاً لتقرير الـ “ديلي ميل”، فقد أفنت “تانغ” 14 عاماً من عمرها بعد تقاعدها عن العمل في مطاردة الحشرات الطائرة وقتلها وذلك بعد أن رأت أنه من واجبها القيام بخدمة سكان المنطقة التي تقطن بها بعد معاناتهم خاصة في فصل الصيف، وقد نجحت “تانغ” بالفعل في تلك المهمة ووصلت حصيلتها في قتل الحشرات إلى 1000 في اليوم.

وفي حوار لها مع الـ “ديلي ميل” تقول “تانغ” التي تنتمي إلى منظمة (Changmingsixiang) بمدينة “هانغتشو” الصينية أنها لم تجد وسيلة أخرى أفضل من تلك لكي تكون فردا مفيدا في المجتمع وأنها جعلت هذه المهمة هواية لها تمارسها على مدار 8 ساعات في اليوم خلال 7 أيام ، حيث تقضي الوقت في البحث عن الحشرات الطائرة سواء حول منزلها أو حول منازل الجيران، وبالتنقيب عنها أيضاً في صناديق القمامة، وتنتهي مهمتها عندما تتأكد من القضاء عليها جميعاً.

وهو الأمر الذي ساعد في شهرتها كبطلة محلية، فقد تمت الإشارة إليها في إحدى الصحف الصينية التي أبدت تقديرها لـ “تانغ” من خلال حوار أجرته مع مجموعة من الجيران الذين امتدحوها على عملها البطولي، وفي حوار للجريدة مع أحد الجيران يقول أن الحشرات أصبحت بمثابة عدو للناس بما تسببه من إزعاج وبما تمثله من خطورة حيث تساعد على نقل الأمراض وانتشارها بشكل سريع. ويضيف أن “تانغ” قد جاءت لتنقذهم من تلك الحشرات وبطريقة يدوية صديقة للبيئة، حيث تقوم بقتلهم بمضرب بلاستيكي بدلاً من المبيدات الحشرية الضارة.

وطبقاً لموقع الـ “ديلي ميل” يقول “جيان هسياو”، (85 عاماً) أحد جيران “تانغ”، أنه يعتبرها بطلته المتخصصة في قتل الحشرات وأنه لا يستطيع أن يتخيل كم الحشرات الذي كانت ستعاني منه المنطقة إذا لم تكن “تانغ” موجودة.

عن mno3-news-1