الرئيسية 3 تكنولوجيا 3 ساعة ذكية تعرض تحديثات الفيسبوك على يدك

ساعة ذكية تعرض تحديثات الفيسبوك على يدك

في حين أن جميع الساعات الذكية التي صدرت في الفترة الأخيرة تتشابه جميعها في الخصائص والمميزات التي تتضمنها، إلا أن أداة Ritot تقدم للمستخدمين ما لم يكن في الحسبان.

أداة Ritot تعمل مثل الساعات الذكية بوجه عام، حيث تعرض الإشعارات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والمكالمات الواردة، ولكن الفرق هنا هو أن Ritot تستعرض تلك الإشعارات على اليد مباشرة، وليس على شاشة الساعة الذكية.
تقرير موقع mashable أشار إلى أن الساعة تعتبر فريدة من نوعها، ولذلك لم يكن من المفاجئ أن تقوم بجمع مبلغ مالي ضخم هو 375 ألف دولار عن طريق موقع crowdfunding لإكمال عملية التطوير وإطلاقها بالأسواق في أقرب وقت، حيث حقق النموذج الأول نجاحاً طاغياً بين الشباب، مما ساهم في زيادة الطلبات على الساعة.
الساعة متوافرة في 4 أحجام و4 ألوان (الأبيض والأسود والبني والذهبي)، أما بالنسبة لطريقة عرض الإشعارات فهي تستخدم محتوى مخصصاً للعرض في الجزء العلوي، يقوم بعرض الإشعارات مباشرة على يد المستخدم، كما تستخدم سواراً مصنوعاً من الألمونيوم، بالإضافة للسوار الرياضي الذي يأتي في ألوان مختلفة، في حين أن كلا المنتجين سيكلف المستخدمين 120 دولاراً، وسيبدأ بيعه رسمياً في متاجر التجزئة المختلفة حول العالم بحلول عام 2015.

وعلى الرغم من إن الساعة الرقمية هي السمة الأساسية في المنتج، إلا أن الجهاز يمكن ربطه بالهاتف الذكي بمنتهى السهولة، واستخدامه في تصفح الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الأصدقاء عن طريق الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني.
تتضمن الساعة زراً رئيسياً يمكن استخدامه في التخلص من الإشعارات، أو تحريك اليد يميناً ويساراً لتختفي الإشعارات في أقل من 10 ثواني، كما تعمل الأداة بكفاءة كبيرة مع نظام التشغيل “أندرويد” وiOS و”ويندوز فون” وتأتي مع شاحن لا سلكي مميز متوفر بـ20 لوناً مختلفاً.
تصميم الساعة الأنيق، واستخداماتها العملية، قد يساعدان في نجاحها بشكل ملحوظ، وربما التفوق على ساعة iWatch المتوقع الكشف عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

عن mno3-news-1