الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 رجل يخسر أكثر من نصف وزنه بالبيتزا فقط!

رجل يخسر أكثر من نصف وزنه بالبيتزا فقط!

إذا كنت تحاول إنقاص وزنك إلى الأبد، فإن ذلك ليس بالمهمة السهلة، ولكن هل تعتقد بأنك تستطيع أن تخسر نصف وزنك وأنت تأكل البيتزا كل يوم؟ حسناً، الشيف “باسكال كوتسولينو” استطاع أن يخسر أكثر من نصف وزنه الزائد دون اتباع أي نظام دايت، بل بمجرد تناول البيتزا يومياً!

هذا الشيف خسر 101 باوند من وزنه الزائد (أي حوالي 45 كيلوجرام) وهو يأكل البيتزا يومياً لمدة 7 أشهر. بعد أن انتقل الشيف كوتسولينو إلى الولايات المتحدة الأمريكية من إيطاليا، كان يعاني من الوزن الزائد والذي وصل إلى 370 باوند (167 كيلوجرام)، حيث كان يتناول المنتجات السكرية بكثرة مثل بسكويت أوريو، وشرب من 2 – 3 علب صودا يومياً.

هذه العادة جعلت وزنه يزيد بشكل كبير، وقد حذره الأطباء من خطر الإصابة بأمراض القلب، بالإضافة إلى أنه كان يعاني من عدة مشاكل في ظهره ومعدته. من هنا أدرك أن عليه التخلص من الوزن الزائد.

قرر هذا الشيف التخلي عن المشروبات الغازية والحلويات والعودة إلى النظام الغذائي المتوسط، والذي عرفه في نابولي. حيث بدأ في صنع بيتزا مارغريتا التقليدية كل يوم وتناولها كطعام غذاء له، كان العجين في هذه البيتزا يحتوي على (الدقيق، والماء، والملح، والخميرة)، من دون الزبدة والدهون التي توجد في البيتزا العادية. بالإضافة إلى صلصة الطماطم وأوراق الريحان، وجبن موزاريلا، وهي بذلك تصل إلى 600 سعرة حرارية.

بالإضافة إلى وجبتا الإفطار والعشاء المتوازنتان، حيث كانتا تحتويان على الفواكه وعصير البرتقال والسلطة والقهوة وأطعمة تحتوي على البروتين معظمها مأكولات بحرية. ليصل المجموع الكلي إلى 2700 سعرة حرارية يومياً.

النظام الغذائي لكوتسولينو جاء بنتائج إيجابية، حيث فقد الكثير من وزنه. وقد كان لتناول البيتزا اليومي الفضل الكبير في ابتعاده عن الوجبات السريعة والحلويات، حيث كانت وجباته تحتوي على توازن جيد من البروتين والكربوهيدرات والدهون. وقد أصبح يزن الآن 122 كيلوجرام. ويرى بأن سر فقدان وزنه يكمن في التحول إلى الوجبات الطبيعية.

عن mno3news