الرئيسية 3 محليات 3 رائـد فضـاء أميركي: مخلوقات فضائية تزور الأرض منذ ٦٠ عاماً

رائـد فضـاء أميركي: مخلوقات فضائية تزور الأرض منذ ٦٠ عاماً

ادعى الرجل السادس الذي وطأت قدماه سطح القمر أن مخلوقات فضائية اتصلت بالبشر عدة مرات غير أن الحكومات أخفت الحقيقة طوال ستين عاماً.
ونقلت صحيفة »دايلي ميل« البريطانية أن رائد الفضاء الدكتور إدغار ميتشيل (٧٧ عاما) الذي بلغ سطح القمر على متن المركبة الفضائية »أبولو ١٤«، قوله انه علم بزيارات قامت بها مخلوقات فضائية للأرض خلال عمله في وكالة الفضاء الاميركية ناسا غير أنه جرى التكتم عليها.

واوضح ميتشل ان موظفين في الناسا قالوا أنهم التقوا بمخلوقات فضائية وصفوها بأنها »مخلوقات صغيرة غريبة عنا«. وقال أن هذه المخلوقات قد تكون تشبه فعلاً الصورة السائدة عنها أي أنها صغيرة الحجم ذات رأس كبير وعينين كبيرتين وهي »عدائية«.

واكد ميتشيل الذي سجل مع قائد مركبة ابوللو ١٤ الان شيبارد الرقم القياسي لأطول فترة سير على سطح القمر اذ بلغت مدة »النزهة« التي قاما بها على سطح القمر خلال مهمة ابوللو للعام ١٩٧١ تسع ساعات و١٧ دقيقة: »ان ظاهرة المخلوقات الفضائية حقيقة مؤكدة وانه مطلع بما يكفي على واقع وجودها وزيارتها المتكررة الى كوكب الارض خلال الـ٦٠ سنة الماضية رغم محاولات حكوماتنا اخفاء ذلك.
وادعى ميتشيل وهو مهندس طيران وحامل شهادة الدكتوراه في علم الطيران والفضاء ان مدينة روزويل في ولاية نيومكسيكو الاميركية شهدت فعلا زيارات متكررة لمخلوقات فضائية وان التحقيق في حدوث هذه الزيارات مستمر الى الان مما يؤكد حدوثها. واكد ان هناك مساعي حقيقية للكشف عن هذه الزيارات وان منظمات جدية تعمل في هذا الاتجاه.

غير أن مسؤولين في ناسا سارعوا إلى نفي مزاعم ميتشيل، وقالوا أن وكالةالفضاء الأميركية لا تلاحق المخلوقات الفضائية وليست متورطة في أي عملية تكتم على زيارة مخلوقات فضائية للأرض أو أي كوكب آخر.
غير ان ميتشيل سخر من رد مسؤولي ناسا وقال »انه مثال لرد الفعل الاميركي الذي يحاول اخفاء الحقائق .. الا انني لا اشاركهم الرأي على الاطلاق«…

عن mno3news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *