الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 رئيس إفريقي يحكم مدينته عن بعد عبر سكايب

رئيس إفريقي يحكم مدينته عن بعد عبر سكايب

ملك مدينة “هوهوي” في جنوب غانا يرى أن حكم المدينة من داخلها مجرد شكليات.
على الرغم من كونه ملكاً لمدينة “هوهوي” في غانا، إلا أن “بانساه” الذي يعيش في ألمانيا يجد أنه لا توجد ضرورة لكي يترك الدولة الأوروبية ويذهب لحكم مدينته من داخلها، فيكفيه التواصل مع رعيته عبر موقع Skype وبالاتصالات الهاتفية.

ووفقاً لموقع odditycentral، فإن الملك “بانساه” الذي تجاوز الـ60 من عمره كان قد سافر إلى ألمانيا منذ سنوات عديدة من أجل الدراسة، ولكنه أعجب بالإقامة هناك وتزوج من ألمانية وقرر ألا يتركها أبداً، حتى من أجل حكم المدينة التي أصبح ملكاً عليها.

ويعتقد “بانساه” أنه لا يوجد ضرورة لحكم سكان المدينة الذين يبلغ عددهم 200 ألف نسمة من داخل البلد، فهو يعيش في ألمانيا ويدير ورشة لتصليح السيارات ومستقر هناك إلى حد كبير، فمن وجهة نظره يكفي الاتصالات بهم من حين لآخر والزيارة 6 مرات على الأقل سنوياً.

ومن بين النشاطات التي يقوم بها وهو متواجد في ألمانيا: حل النزاعات القبلية، وهذا يضطره إلى السهر لفترات طويلة، بالإضافة إلى الحرص على إرسال معدات لتنقية المياه بشكل منتظم.
وقد كان من حظ “بانساه” أن يصبح ملكاً على المدينة الواقعة في جنوب غانا بعد وفاة جده في عام 1987، وذلك على الرغم من كون والده وأخيه الأكبر على قيد الحياة، إلا أنه بسبب كونهما أعسرين، فقط أصبح “بانساه” هو الملك.

عن mno3-news-1