الرئيسية 3 الموضة 3 خطوات الحصول على أجمل ماكياج أمريكي

خطوات الحصول على أجمل ماكياج أمريكي

يمكن القول أن كل بلد تتمتع نساءه بطابع خاص بهن في طريقة وضع الماكياج، ولكي تتقني تطبيق الماكياج الأمريكي اتبعي النصائح التالية:

تحتاجين إلى المستحضرات التالية: خافي العيوب وكريم الأساس، ظلال العيون باللون النيود أو البيج، قلم الكحل باللون الأسود، فرشاة ناعمة متوسطة الحجم، ظلال العيون باللون الأزرق اللمّاع، ظلال العيون باللون الذهبي، قلم الكحل الأسود لداخل العين وماسكارا باللون الأسود.

قبل أن تبدئي بماكياج العيون، عليكِ تطبيق خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء على دوائر العيون التي يسببها التعب والسهر، ثم كريم الأساس لإخفاء الاحمرار وشوائب البشرة غير المرغوبة وكذلكِ لتوحيد لون البشرة. من بعد تحضير وجهكِ ابدئي بماكياج العيون.

الخطوة الأولى: طبقي ظلال العيون باللون النيود أو البيج على الجفن الثابت والمتحرك من العين.

الخطوة الثانية :ارسمي بالكحل الأسود خطوطاً غير ثابتة على الجفن المتحرك من العين.

الخطوة الثالثة: بواسطة ريشة ناعمة متوسطة الحجم امزجي الكحل الأسود برقة على الجفن المتحرك ليصبح متجانساً كأنكِ تقومين بماكياج السموكي.

الخطوة الرابعة: طبقي ظلال العيون باللون الأزرق اللمّاع فوق اللون الأسود على الجفن المتحرك ووسعي النطاق قليلاً إلى الجفن الثابت.

الخطوة الخامسة: أضيفي لمسة ملوكية على ماكياجك وطبقي في زاوية العين الداخلية ظلال العيون باللون الذهبي.

الخطوة السادسة: طبقي الكحل الأسود داخل العين بهدف إبراز الماكياج أكثر وجعلها تبدو أكبر.

الخطوة السابعة: طوّلي وكثفي رموشكِ بواسطة الماسكارا السوداء واحصلي على ماكياج أمريكي رائع لتكوني ملكة جمال سهراتكِ الفخمة وتسحري الجميع بإطلالة ساحرة لا مثيل لها.

عن mno3-news-2