الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 حقيقة السيدة الحامل بديناصور!!

حقيقة السيدة الحامل بديناصور!!

نشرت صحيفة مترو البريطانية صورة لتصوير أشعة الموجات فوق الصوتية لجنين سيدة تظهر فيها طفلتها “روثي لو” وبعمر 20 اسبوعا حيث تضمنت الصورة مفاجأة لصورة ماقبل التاريخ .حيث فوجئت السيدة الحامل، عند خضوعها لتصوير بأشعة الموجات فوق الصوتية، بظهور ديناصور بجانب طفلها.
وأكدت سوليفان، 29 عامًا، أنها لم تنبته لغرابة صورة السونار حتى نبهتها صديقتها جيني لها. وذكرت الصحيفة ان الامر قد يعود لخداع بصري ادعى الى هذا الشكل الغريب خلال الفحص بالسونار .

وفي تعليق طريف للأم ليني قالت “لم أقل إنني مهووسة بأفلام الديناصورات، لكنني سأفعل وسأشاهد الجزء الجديد من فيلم جيوراسيك بارك، لاسيما بعد صورة طفلتي داخل رحمي”، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن الجنين في حالة جيدة، والحمل يسير على ما يرام، إلا أنني أشعر بالحزن واليأس عندما يقترب موعد الولادة وكيف سيبدو شكل طفلتي الأولى، بحسب موقع ميرور البريطاني.

ويعتبر السونار من صور التكنولوجيا الحديثة الآمنة على الأم الحامل و جنينها ، اجراء الفحص بالموجات الصوتية لتصوير الجنين هو واحد من تقنيات التصوير التي تستخدم موجات صوتية عالية التردد لتكوين صور عن الجنين داخل الرحم. تساعد هذه الصور في تقييم نمو وسلامة الجنين ومتابعة أحداث تطور الحمل. كما يستخدم هذا الفحص أحيانا لاكتشاف بعض الحالات المرضية والتشوهات الخلقية التي تصاب بها الأجنة.

عن mno3news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *