الرئيسية 3 منوعات 3 حرق مراهقة والضحية تكشف اسم الجاني

حرق مراهقة والضحية تكشف اسم الجاني

الحروق طالت جسدها كاملاً ما عدا أسفل القدمين، ويبدو أن الفتاة عاشت دقائق غاية في الصعوبة والنار تأكل جسدها وهي تقاوم.

تفاجأت قوات الشرطة في مدينة “كورتلاند” بحادثة قتل بشعة بعدما تم إضرام النار في جسد المراهقة “جيسيكا غرف” البالغة من العمر 19 عاماً بالقرب من منزلها، بعدما خرجت للبحث عن عمل للإنفاق على نفسها.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الحادثة التي وقعت تسببت بضجة كبيرة في المدينة بسبب بشاعتها، حيث تم إضرام النار في فتاة مسالمة وتركت تحترق حتى الموت، بينما أشار تقرير الشرطة وتصريحات والدها إلى أن “جيسيكا” نطقت ببعض كلمات قبل وفاتها تدل على قاتلها.

قوات الشرطة رفضت الكشف عن الكلمات التي نطقت بها الفتاة قبل رحيلها ولكنهم يأملون أن ترشدهم تلك التصريحات الأخيرة إلى الجاني، حيث قامت الفتاة بالهمس في أذن أول من استجاب للواقعة واقترب منها، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بالحروق التي أخفت ملامحها.

“جيسيكا” كانت تسير على الطريق السريع رقم 51 عندما أضرمت فيها النيران وتم العثور عليها في تلك المنطقة، وحاول المسعفون نقلها جواً إلى أقرب مستشفى ولكنها توفت قبل ذلك، وأشار تقرير التشريح الأول إلى أن الفتاة توفيت متأثرة بالحروق التي طالت 98% من جسدها.

تقرير الشرطة أشار إلى أن الفتاة تم رشها بسائل قابل للاشتعال، كذلك أكدت التقارير أن الفتاة ظلت تسير لبضعة خطوات بعد أن اشتعلت النيران فيها حيث تعتبر منطقة أسفل القدم هي المنطقة الوحيدة التي لم تصيبها الحروق.

شرطة “كورتلاند” كثفت جهودها للعثور على الجاني أمله أن تساعد الكلمات الأخيرة لـ”جيسيكا” في إيجاده في أسرع وقت ممكن.

عن mno3-news-1