الرئيسية 3 غرائب 3 العالم 3 جماعة روسية تنتظر نهاية العالم!

جماعة روسية تنتظر نهاية العالم!

قالت تقارير اعلامية روسية امس الاول ان سبع نساء من اعضاء جماعة روسية خرجن من كهف كن ينتظرن فيه نهاية العالم لكن مازال هناك 28 شخصا تحت الارض.
ويمكث اعضاء جماعة (يوم القيامة) في كهف حفر قرب منحدر تل في منطقة بينزا وسط اسيا منذ تشرين الاول. وهم يرفضون الخروج حتى نهاية العالم ويتنبأون بحدوث ذلك في ايار وتردد الاسبوع الماضي انهم اطلقوا النار على الشرطة لابعادهم.

وقال مسؤول محلي ان سبع نساء جرى اقناعهن بالخروج بعد احضار بيوتر كوزنيتسوف زعيم جماعتهم والذي يخضع لعلاج نفسي بأمر من المحكمة الى المكان للتفاوض معهم.

ونقلت وكالة انباء (ايتار تاس) عن لوليغ ميلنيشينكو نائب حاكم منطقة بينزا القول (خرج سبعة اشخاص الى السطح وجميعهم من النساء). و(جميعهم على قيد الحياة وبحالة جيدة لذا ليس هناك حاجة لمساعدة طبية).

وقال ان المسؤولين وافقوا على السماح للنساء بالانتقال من الكهف الى منزل كوزنيتسوف في قرية مجاورة. واضاف: (النساء اللواتي خرجن سيواصلن عزلتهن حتى ايار، الى ان تحدث نهاية العالم المفترضة. هذا شرطهن ووعدنا باحترامه).

وكان اعضاء هذه الجماعة قد بدأوا مفاوضات مكثفة مع المسؤولين الاسبوع الماضي بعدما تسببت المياه الناجمة عن ذوبان الجليد في انهيار جزء من كهفهم.

عن mno3news