جدل في هوليوود حول فيلم عن النبي نوح

الإثنين 21 أكتوبر 2013
أخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 4:40 مساءً
جدل في هوليوود حول فيلم عن النبي نوح

من المتوقع أن يتسبب فيلم يحكي قصة النبي “نوح” في إثارة حالة من الجدل في الولايات المتحدة فور عرضه بصالات السينما وسط خلافات حول المصادر التي سيعتمدها منتجوه في استقاء الأحداث التاريخية للقصة الشهيرة.

الفيلم سيقوم ببطولته النجم “راسل كرو” بالتعاون مع “إيما واتسون” فيما سيتولى الأميركي “دارين ارونوفسكي” إخراجه في استديوهات شركة “بارامونت”، وفقا لما ذكر موقع snyar.

وقد ذكرت مصادر إعلامية أن شركة “بارامونت” تصر على استقاء الأحداث التاريخية من الإنجيل أملاً في ألاّ يغضب الفيلم الطبقة المتدينة من المجتمع، في الوقت الذي يصرّ فيه المخرج على الزج برؤيته التاريخية الخاصة.

كان الفيلم قد أثار الجدل من اللحظة الأولى من الإعلان عن البدء في إنتاجه خاصة أن النسخة المسربة من السيناريو كشفت عن أن المخرج يصوّر النبي كمناصر للبيئة، ويعتبر الفيضان التاريخي عقوبة إلهية على مخالفي النبي ممن لا يأبهون للنظام البيئي.

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم للعرض في صالات السينما الأميركية في 27 مارس من العام المقبل، إلا أن الخلاف حول تفاصيل القصة من شأنه أن يؤخر طرحه للمشاهدين خوفاً من إثارة مشاعرهم الدينية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة منوع الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.