أخر الاخبار
الرئيسية 3 منوعات 3 جدل في هوليوود حول فيلم عن النبي نوح

جدل في هوليوود حول فيلم عن النبي نوح

1

من المتوقع أن يتسبب فيلم يحكي قصة النبي “نوح” في إثارة حالة من الجدل في الولايات المتحدة فور عرضه بصالات السينما وسط خلافات حول المصادر التي سيعتمدها منتجوه في استقاء الأحداث التاريخية للقصة الشهيرة.

الفيلم سيقوم ببطولته النجم “راسل كرو” بالتعاون مع “إيما واتسون” فيما سيتولى الأميركي “دارين ارونوفسكي” إخراجه في استديوهات شركة “بارامونت”، وفقا لما ذكر موقع snyar.

وقد ذكرت مصادر إعلامية أن شركة “بارامونت” تصر على استقاء الأحداث التاريخية من الإنجيل أملاً في ألاّ يغضب الفيلم الطبقة المتدينة من المجتمع، في الوقت الذي يصرّ فيه المخرج على الزج برؤيته التاريخية الخاصة.

كان الفيلم قد أثار الجدل من اللحظة الأولى من الإعلان عن البدء في إنتاجه خاصة أن النسخة المسربة من السيناريو كشفت عن أن المخرج يصوّر النبي كمناصر للبيئة، ويعتبر الفيضان التاريخي عقوبة إلهية على مخالفي النبي ممن لا يأبهون للنظام البيئي.

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم للعرض في صالات السينما الأميركية في 27 مارس من العام المقبل، إلا أن الخلاف حول تفاصيل القصة من شأنه أن يؤخر طرحه للمشاهدين خوفاً من إثارة مشاعرهم الدينية.

 

57 total views, 1 views today

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
94 queries in 0.971 seconds.