الرئيسية 3 الموضة 3 جددي في مظهرك بشعر مطفي خالٍ من اللمعان

جددي في مظهرك بشعر مطفي خالٍ من اللمعان

هل شعرت بالملل يوما من شعرك اللامع وتريدين التجديد في مظهرك؟ إذا كانت إجابتك بنعم فيمكنك إعطاء شعرك لمسة من الجاذبية والجمال بجعله “مط” خاليا من اللمعان، بحيث يبدو طبيعيا ومناسبا للنهار والخروجات العادية التي ترتدين بها الملابس الكاجوال.

فقد بدأت القواعد القديمة في الاختفاء تدريجيا، ولم يعد يكمن سر جمال الشعر في لمعانه أو في التصفيفات المعقدة التي تجعلك أشبه بعروس يوم زفافها على الدوام، فجمال الشعر أصبح يكمن في بساطته ومظهره الطبيعي.

0

مميزات الشعر المطفي الخالي من اللمعان، وكيف يجعلك شديدة الجاذبية والأنوثة

بالرغم من جاذبية الشعر اللامع الشديدة، إلا أنها قد تصيبك نوعا ما بالملل كما أنها لا تصلح لجميع الأوقات، أما بالنسبة للشعر المط الخالي من اللمعان فإنه يصلح للخروجات العادية مع الأصدقاء البعيدة عن التكلف، كما أنه يبدو طبيعيا بسيطا ويصلح للتصفيفات السهلة مثل الجديلة وذيل الحصان والشنيون، كما يمكنك عدم عقصه على الإطلاق مع لمسة من التمويجات البسيطة عليه، بالإضافة إلى هذا فإن ماكياج وجهك سيضفي عليك لمسة من الغموض والتضاد إذا كان لافتا للنظر، مثل شفاة حمراء شديدة اللمعان، أو عيون مزينة بطريقة السموكي أو العيون الدخانية، لذا لا تترددي في تجربة هذا اللوك الذي سيشعرك بالاختلاف والتميز والأناقة.

كيف تحصلين على شعر خالٍ من اللمعان بطرق سهلة ؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الشعر المطفي، كل ما عليك هو استخدام المستحضر المناسب مع معرفة الطريقة الصحيحة للاستخدام.

الطريقة الأولى: الشعر المطفي باستخدام المعجون المط

يعتبر المعجون المط الطريقة المثالية للحصول على شعر مطفي خالٍ من اللمعان، وخاصة إذا كنت تريدين إطفاء لمعان جزء محدد من شعرك، ويتميز هذا المعجون بسهولة استخدامه، بالإضافة إلى قدرته على إعطائك نتائج ممتازة دون أن يؤدي إلى تلاصق خصلات شعرك، أما عن الطريقة الصحيحة لاستخدامه فتكون بتوزيع كمية صغيرة من المستحضر على أصابعك، ثم دهن كل خصلة تريدين إطفاء لمعانها على حدة.

الطريقة الثانية: الشعر المطفي باستخدام بودرة التصفيف المخصصة لإضفاء حجم على الشعر

تتميز بودرة التصفيف المخصصة لزيادة حجم الشعر بقدرتها على إطفاء لمعان شعرك بسهولة بحيث يصبح مظهره طبيعيا وجذابا أيضا، بالإضافة إلى قدرتها على جعل شعرك سهل التصفيف بحيث يمكنك تصفيفه على شكل كيرلي أو بمزج تمويجات خفيفة، أما بالنسبة لطريقة استخدام هذا المستحضر، فتكون عن طريق توزيع كمية مناسبة من البودرة على شعرك بالقرب من الجذور وعلى أطراف الشعر أيضا باستخدام أطراف أصابعك، ولا تصففي شعرك بعدها، فهذا المستحضر لا يحتاج إلى الفرشاة بعد وضعه على الشعر.

الطريقة الثالثة : الشعر المطفي باستخدام الشامبو الجاف

يعتبر الشامبو الجاف من أنسب المستحضرات التي تمنحك شعرا مطفيا خاليا من اللمعان، بالإضافة إلى قدرتها على زيادة حجم الشعر، وعادة ما يأتي هذا المستحضر على شكل اسبراي أو بودرة ويستخدم بالتبادل مع الشامبو العادي حتى لا تضطري إلى تكرار غسل شعرك أو عندما لا يتوافر لديك وقت لغسله، كما يمكنك استخدام بودرة التلك كبديل للشامبو الجاف.

أما بالنسبة لطريقة استخدام الشامبو الجاف فتكون عن طريقة رش دفعات قليلة من الاسبراي على شعرك بالقرب من الجذور، ثم تركه على شعرك لمدة دقيقتين أو ثلاث حتى يقوم بعمله، وبعدها قومي بتدليك المستحضر في شعرك برفق باستخدام منشفة أو أطراف أصابعك، وفي النهاية لا تنسي تمشيط شعرك بالمشط أو الفرشاة للحصول على الشكل النهائي.

عن mno3-news-2