الرئيسية 3 الموسوعة 3 توقعات الفلك لمواليد برج السرطان لعام 2014

توقعات الفلك لمواليد برج السرطان لعام 2014

إنه عام الفرص يا عزيزنا السرطان، فحاول اغتنام هذا العام…. ولا تفوت الفرصة من بين يديك…

مادياً : مع نهاية شهر (فبراير) تتبدد الغيوم في سماء حياتك المادية وتشرق الشمس وتنير طريق النجاح والثروة، سر بهدوء دون النظر إلى الوراء واستفد من الحظ الذي يرافقك خلال شهر ( مارس) في زيادة دخلك المادي من خلال العمل .

مهنياً: تجد كل شيء حولك مشرق ويدعو للتفاؤل في الشهر الثالث من العام , وترى أن جميع المؤشرات تشير إلى نجاح وتقدم أعمالك في شهر ( مايو) وعليك أن تبحث عن مكامن القوة لديك وتسخرها لتحسين وضعك المهني .

عاطفياً : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) ربما تصل علاقتك مع الحبيب إلى طريق مسدود في شهر (يوليو) ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ربما تعيش حالة إحباط لفترة قصيرة تجعلك تجري تغيرات جذرية في حياتك العاطفية, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) تشعر بعدم الاستقرار العاطفي وتتعذب بالحب وتبحث عن الهدوء والأمان وستحصل عليه وتكون في طريق الارتباط وذلك في الأشهر الأخيرة من العام . المتزوج : تبحث عن مشاعر جديدة للهرب من الجمود في علاقتك العاطفية مع الشريك ولكنك تكتشف أنه يضحي بكل شيء من أجلك دون أن ينتظر أي مقابل فتقرر أن تكون أكثر وفاء وتضحية.

عن mno3-news-2