الرئيسية 3 منوعات 3 توأم ملتصق تقعان في حب نفس الرجل

توأم ملتصق تقعان في حب نفس الرجل

التصاقهما جسديا ربما كان له التأثير الأكبر على تقربهما لنفس الشخص.

“غانغا” و”جومانا موندال” هما شقيقتان ملتصقتان من الهند، اشتهرتا باسم “بنات العنكبوت” نظراً لأنهما ظلا لفترة طويلة يعملان في السيرك، كما أنهما يمتلكان مظهراً غير عادي لا دخل لهما فيه، ولكنه كان سبباً رئيسياً في ابتعاد الرجال عنهما، حيث يلتصقان في البطن والحوض ويمتلكان 4 أذرع و3 أرجل وانشغلا طوال حياتهما بالعمل في السيرك لجمع المال اللازم للحياة، قبل أن يعثرا سوياً على حبهما المفقود منذ سنوات.

تقرير موقع ibnlive أشار إلى أن التوأم الهندي الملتصق البالغ من العمر 45 عاماً لا يمتلكان شهادة تعليمية مرموقة، ولكنهما رغم ذلك لم يفقدا الأمل في العثور على نصفهما الآخر إلى أن حدث الأمر بالفعل في السيرك الذي يعملان فيه، عندما وقعا في حب شاب يدعى “جاسم الدين أحمد” من النظرة الأولى.

“جامونا” أكدت أنها وقعت هي وشقيقتها في حب “جاسم” من النظرة الأولى وشعرا معه بالأمان وأنه سيقدم لكل منهما الحب والحنان والشعور بالأمان الذي يبحثان عنه، كما أنهما يرغبان بتكملة حياتهما معه ولا يرغبان في إعادة تجربة الماضي المرير مرة أخرى بعد أن عانى من الفراغ العاطفي لفترة طويلة بسبب مظهرهما الغريب في نظر الكثير من البشر داخل الهند.

من جهته أكد “أحمد” أنه يجد نفسه يذهب من تلقاء نفسه للجلوس مع الأختين كل ليلة لتناول وجبة العشاء وتبادل أطراف الحديث، حيث أصبحوا أصدقاء مقربين للغاية، وفي بعض الأحيان يجلسون للاستماع إلى الموسيقى ومناقشة ما مروا به طوال اليوم ليمر الوقت سريعاً ويجدون أنفسهم في مطلع الفجر.

وكعادة أي قصة حب في مجتمع متعدد الآراء، يرى أحمد، الذي تدعوه الفتيات Mr. India، بأن علاقتهم تواجه العديد من المشكلات أبرزها عدم وجود نية لدى المجتمع للاعتراف بهذا الأمر نظراً لأن كل منهما ينتمي لديانة مختلفة، بينما ترى “جامونا” أن الأفضل لهم في الوقت الراهن أن يظلوا بجوار بعضهم البعض إلى أن يتمكنوا من التغلب على المشكلات التي تواجههم.

عن mno3-news-1