الرئيسية 3 غرائب 3 العالم العربي 3 تقتل والدتها من أجل سرقة مجوهراتها وهاتفها

تقتل والدتها من أجل سرقة مجوهراتها وهاتفها

تمكنت مديرية أمن القاهرة من القبض على الجاني في قضية مقتل سيدة كبيرة في السن بعد أن وجدوها مخنوقة في شقتها، ليتضح أن القاتل هو أقرب المقربين لها.. ابنتها الكبرى.

بدافع السرقة، قامت “أمل”، التي عاشت مع عائلتها في منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة، بخنق أمها وسرقة هاتفها الجوال والمصوغات الذهبية، وتحكي المتهمة معترفة، أنها دخلت الشقة ووجدت والدتها فاقدة للوعي بسبب غيبوبة سُكر، وبدلاً من مساعدتها، سرقت هاتفها وهربت، وبعد أن عادت وجدت والدتها كما هي، فأحضرت مقصا وكسرت به الحلي الذي في ذراع الضحية وباقي المشغولات الذهبية، ولدى استيقاظ الأم، ودهشتها مما يحدث، فاجأتها ابنتها بالمزيد، حيث كتمت أنفاسها إلى أن فارقت الحياة، وفقا لموقع “الجريمة”.
تدعي المتهمة “أمل” أنها لم تقصد فعل ذلك وكانت تريد إسكات أمها فقط حتى لا تفضحها، وتمنت أن تنقطع يدها قبل أن ترتكب جريمة بشعة كهذه، وبررت ما فعلته بأنها لم تكن في حالتها الطبيعية وأن شيئا ما حدث لها، جعلها تفقد صوابها.

لم يمر يومان على الجريمة واستطاعت مديرية أمن القاهرة إجراء التحريات اللازمة والكشف عن القاتلة والقبض عليها، ورغم أنها كانت حذرة إلا أن شهود عيان في نفس الحي السكني الذي تقطن فيه والدتها كانوا قد لاحظوا خروجها من المنزل، ويبدو أن سُمعة المتهمة مسبوقة فقد أثبتت التحريات أنها مشهورة بالنصب والاحتيال على متاجر الذهب وحادثة كهذه ليست من وليد الصدفة، وإنما جريمة من ضمن جرائم أخرى تمكنت من فعلها.

 

عن mno3-news-1