الرئيسية 3 محليات 3 تعلّمي معنا كيف تنسّقين التنانير بمختلف قصّاتها

تعلّمي معنا كيف تنسّقين التنانير بمختلف قصّاتها

تعتبر التنورة في عالم الموضة والأزياء هي القطعة الأكثر أنوثة في خزانة المرأة، كما أنها القطعة المفضّلة لها للحصول على إطلالة أنثويّة وناعمة، وفي المقال الحالي، يتم التركيز على أبرز قصّات التنانير الموجودة في عالم الأزياء، بالإضافة إلى أبرز النصائح لتنسيقها ونركّز على أبرز القمصان وقصاتها التي يمكنكِ تنسيقها مع كلّ قصّة.

أولاً: التنورة السويديّة، والتي برزت هذا الموسم وتحديداً الموسم الماضي؛ أي في شتاء وصيف 2015، هذه التنورة التي تليق بالأسلوب البوهيمي وبالتالي التي يمكنكِ تنسيقها مع القميص المطبّع وتحديداً ذاك المزيّن بالعقدة على الرقبة، وفقاً لـ “ياسمينة”.

أما التنورة القصيرة الجلديّة، والتي تترك انطباعاً بأنك تودين الحصول على إطلالة قويّة بأسلوب الـ Edgy، لذا، ننصحكِ بتنسيق هذه التنورة فوق القميص بأسلوب الفستان أي بموضة الـ Shirt Dress واختيار أحذية المول بالكعب العريض أو أحذية الكاحل المفتوحة من الأمام أو أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط Lace up Booties.

وفي حال اعتمدتِ الإطلالة الكلاسيكيّة والراقية، اختاري التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، هذه التنورة التي ندعوك إلى تنسيقها مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ واختيار الأحذية بالكعب المروّس الرفيع معها.

ونذكر أيضاً التنورة الماكسي الطويلة التي يمكنكِ أن تختاريها منسدلة أو مثنيّة، هذه التنورة التي ننصحك بتنسيقها مع الـ T shirt أو مع قميص الجينز حيث ترتدين معها الأحذية المسطّحة وتحديداً أحذية البابوش مثلاً أو أحذية الغلادييتر.

وينصح خبراء الموضة المرأة بتنسيق التنورة ذات الطول المتوسّط والضيقة على الجسم، أي تلك التي تأتي بقماش الليكرا مثلاً، مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top وتحديداً بأسلوب الـ Bandeau أي حمالة الصدر. أخيراً، نسلّط الضوء على التنورة التي تبدو الأكثر رواجاً في صيف 2016 ألا وهي التنورة المثنيّة الميتاليكيّة التي يمكنكِ تنسيقها مع الـ T Shirt الأساسيّة بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو اختيارها مع التوبات الـ Basic بالرباط الرفيع.

عن mno3-news-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *