الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك

تعلم كيف تسكت الألسنة التي تتحدث عن وحدتك

الحياة مليئة بالفضوليين الذين لا يتوقفون عن طرح الأسئلة المتعلقة بحياتك الشخصية، لذلك تعلم كيف ترد عليهم عندما يتعلق الأمر بسؤالك عن سبب وحدتك وعدم ارتباطك حتى الآن.

برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بطبيعته النارية التي تجعله من الأشخاص الذين يسهل استفزازهم، وقد يظهر هذا في ردوده على أسئلة المحيطين به عن سبب وحدته مما يجعله يبدو ضعيفا وغير متقبل لحياته، لذلك عليه أن يتعلم كيف يدير دفة الحوار بحيث يغير الموضوع ويتحدث في أشياء بعيدة عن حياته الشخصية.

برج الثور: تمثل الوحدة بالنسبة لصاحب برج الثور متعة كبيرة، حيث يمكنه المكوث في المنزل بمفرده للاستمتاع بتناول المشروبات الساخنة وتناول الحلويات الشهية، ولكن عليه ألا يظهر هذه الحياة الممتعة للمحيطين به حتى يكسب تعاطفهم ومساعدتهم التي غالبا ما تكون على شكل أطباق طعام شهية.

برج الجوزاء: يمكنك التعامل بحكمة وعقل عندما يتدخل أحدهم ليسأل عن حياتك الخاصة وسبب وحدتك، فكل ما عليك هو الإجابة بكلمات مقتضبة لا تدع مجالا لمزيد من الحوار، كما يمكنك التحدث في موضوعات أكثر أهمية حتى ينشغل من حولك عن حياتك الخاصة.

برج السرطان: تجنب الحديث عن حياتك الشخصية حتى لا يتطرق الآخرون إلى سؤالك عن سبب وحدتك، حتى إن تجاوز أحدهم حدوده وسألك تلك الأسئلة المزعجة فعليك الرد بإجابات مقتضبة بطريقة تحرج محدثك وتمنعه من الاسترسال في الكلام.

برج الأسد: تعامل مع الأمور ببساطة حتى لا يشعر أحدهم بأنه يعرف نقاط ضعفك، فأنت صاحب برج الأسد الملكي الذي لا يمكن هزيمته، لهذا تحدث عن وحدتك بطريقة طبيعية وصريحة بحيث توحي للآخرين بأن الأمر لا يشعرك بالضغط أو الإحراج.

برج العذراء: عندما يسألك من حولك، سواء من الأقارب أو الأصدقاء، عن سبب وحدتك يفضل الإجابة بإجابات غير محددة ولا تشبع الفضول مثل “لم أجد الشخص المناسب بعد”، مما يصيب محدثك بالملل للدرجة التي تدفعه إلى تغيير الحديث.

برج الميزان: يتميز صاحب برج الميزان بالأناقة والجمال وحب الحياة، لذلك عليه أن يستمر بهذه القوة بحيث يجعل من يراه يندهش من هذه الطبيعة المرحة الطلقة وينسى التساؤل عن سبب وحدتك ويتمنى أن يكون بنفس قوتك.

برج العقرب: بسبب تمسك صاحب برج العقرب الشديد بخصوصيته، فمن الصعب أن يسأله أحدهم أي سؤال يتعلق بسبب وحدته، لذلك يجب عليه الاحتفاظ بهذا المنهج عند تعامله مع المحيطين به مما يقطع عليهم طريق الأسئلة الفضولية وبالتأكيد سيتساءلون فيما بينهم ولكنهم لن يواجهوك بأي شيء.

برج القوس: يتميز صاحب برج القوس ببساطته الشديدة التي تجعله يتعامل مع أمور حياته دون إحراج أو مداراة، وتعتبر هذه من أفضل صفاته وتجعله يبدو في نظر من حوله قويا وصعب الاستفزاز، فهو يرد على الأسئلة الفضولية بطريقة طبيعية توحي بأن الأمر لا يسبب له أي قلق.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بطموحه العريض وآماله التي لا تنتهي، وتعتبر هذه إجابة مثالية على أسئلة الفضوليين التي تتحدث عن وحدته، فيمكنه الإجابة بأنه لن يخطو خطوة واحدة في هذا الطريق إلا بعد تحقيق طموحاته على المستوى العملي والمادي.

برج الدلو: تمسك بطبيعتك البسيطة غير المبالية عندما يسألك الفضوليون عن سبب وحدتك، وتعامل مع الأمر بطريقة طبيعية كما لو كنت تتحدث عن شخص آخر، وبهذا فأنت تثير دهشتهم ولا تترك لهم فرصة الضغط على نقاط ضعفك.

برج الحوت: تظاهر بأن الأمر لا يهمك عندما يتساءل المحيطون بك عن سبب وحدتك، حافظ على مظهرك القوي حتى لا يستغل أحدهم نقاط ضعفك يوما ما.

عن mno3-news-2