الرئيسية 3 الموسوعة 3 تعلم كيف تتحدى نفسك من خلال برجك

تعلم كيف تتحدى نفسك من خلال برجك

لكل شخص صفات سيئة أو طرق تفكير سلبية تفقده الاستمتاع بالحياة، ويمثل التخلص من هذه الصفات أو طرق التفكير تحديا كبيرا، لذا تقدم لك دائرة الأبراج التحديات المهمة في نفسك التي عليك تخطيها.

برج الحمل: يعتبر التحدي الأكبر بالنسبة لصاحب برج الحمل هو التغلب على عصبيته الزائدة التي تجعله يتلفظ بالكثير من الكلمات الجارحة أثناء غضبه، لذا كل ما عليه أن يفكر لدقائق في مدى تأثير كلماته على من حوله قبل أن يتفوه بها.

برج الثور: يعتبر صاحب برج الثور من أكثر الشخصيات التي لا تتوقف عن تدليل نفسها، ولا تستطيع الوقوف أمام رغباتها، لذا يعتبر التحدي لصاحب برج الثور هو منع نفسه ولو لمرة واحدة من الاستجابة لجميع رغباته حتى لو كان طبق حلوى أو حذاء جديد.

برج الجوزاء: من أكثر الأشخاص تشتتا، للدرجة التي تجعله يبدأ في أكثر من عمل في نفس الوقت، وتكون النتيجة الطبيعية ألا ينهي أيا منها، لذا عليه أن يختار أحد الأهداف ويبدأ في العمل الجاد حتى الوصول إليها دون تشتت.

برج السرطان: يعد السرطاني من أكثر الشخصيات التقليدية التي لا تحب الدخول في التجارب المثيرة أو الجديدة، لذا عليه أن يتخلى عن سهراته المسائية في المنزل، ويجرب السفر أو ممارسة إحدى الرياضات أو الألعاب المثيرة.

برج الأسد: بالرغم من صعوبة اجتياز هذا التحدي بالنسبة لصاحب برج الأسد، إلا أن عليه وضع مصلحة الآخرين واحتياجاتهم فوق مصلحته ولو لمرة واحدة طوال حياته.

0

برج العذراء: من أكثر الشخصيات تعقيدا للحياة، حيث إنه يحلل جميع المواقف مهما كانت بسيطة، ويعطي للمواضيع أكبر من حجمها ويظل يتحدث فيها بشكل أكبر من اللازم، لذا عليه أن يأخذ الأمور ببساطة.

برج الميزان: لا يوجد شيء في حياة صاحب برج الميزان أصعب من اتخاذه لقرار ما، فهو يخشى اتخاذ القرارات، ويظل شهورا لا يستطيع حسم أمره للدرجة التي تضيع عليه الكثير من الفرص، لذا عليه أن يتحدى نفسه ويتعلم كيف يأخذ قرارات في حياته بشكل حاسم ودون تردد.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بالتعجل الشديد للدرجة التي تضيع عليه فرصة الاستمتاع بكثير من الأشياء، لذا عليه أن يتعلم كيف يستمتع بحياته ويبعد عن التوتر وأن ينجز المطلوب منه على مهل، وهذا لا يعني التأخير، ولكنه يعني تخفيف الضغط العصبي الناجم عن التوتر وتعجل النهايات.

برج القوس: عادة ما يعتقد صاحب برج القوس أن جهله بأي شيء في الحياة يعتبر نوعا من أنواع النهاية، لذا تجد قاموسه دائما خاليا من كلمة “لا أعرف”، لذا عليه أن يتعلم كيف تكون لديه الشجاعة للتفوه بهذه الكلمة إذا كان بالفعل لا يملك إجابة.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بالتشاؤم، الذي عادة ما يمنعه من الاستمتاع بحياته، فهو يتوقع الأسوأ دائما، ومن الصعب جدا أن يصل إلى درجة الرضا، فهو دائما ما يشعر بالقلق من المستقبل، لذا عليه أن يتعلم كيف يعيش اللحظة، ويترك التفكير في الأيام القادمة.

برج الدلو: يتميز صاحب برج الدلو بأنه دائما ما يحكم على الأشخاص والمواقف، فهو دائم التفكير والمجادلة، لذلك لا يشعر بالراحة أبدا، فهو يبحث عن المثالية في كل شيء وهذا مستحيل التحقيق، لذا عليه أن يتعلم كيف يتقبل الأشخاص بحلوهم ومرهم.

برج الحوت: بالرغم من صعوبة التحدي، إلا أن صاحب برج الحوت عليه أن يتوقف عن قول كلمة”لو”، فهو دائما ما يشعر بالندم، وأن الأمور كان من الممكن أن تكون أفضل مما هي عليه.

عن mno3-news-2