الرئيسية 3 منوعات 3 تعرّف على صاحب أقوى رأس في الصين

تعرّف على صاحب أقوى رأس في الصين

بجانب توفيره لنفقات الشحن والتغلب على الزحام، فإن طريقته في العمل تمهد له الطريق إلى “غينيس”.

تجنباً لمواجهة المشاكل والطرق المزدحمة في الصين، لجأ هذا الصيني لاستخدام رأسه من أجل حمل ما يقارب 180 كيلو غرام على رأسه يومياً وهو يقود دراجته النارية.

“تساي تانغمي” البالغ من العمر 41 عاماً، يعمل عتالاً لشركات السيراميك الآن، ينقل إليهم شكائر الإسمنت على دراجته النارية، ويضعها فوق رأسه وفوقهم كلبه الصغير، وقد استغل مهاراته في التوازن والتي اكتسبها عندما كان يعمل في السيرك مسبقاً في توصيل تلك الطرود، وبالطبع، الحصول على النجومية من غرابة ما يفعله، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

السيد “تانغمي”، من “تسيشي” في مقاطعة “تشجيانغ”، اعتمد هذه التقنية غير التقليدية عندما كان يعمل في مصنع للبلاستيك منذ سنوات، حيث كانت السلالم ضيقة للغاية عليه وهو يحمل الحقائب الكبيرة، وبعدما تبنى الكلب “تشاوي” من الشارع، دربه على بعض حركات السيرك في التوازن، إلى أن أصبح رفيقه في أي مكان يذهب إليه ويجلس فوق رأسه.

بعد ثلاثة أشهر، كان الكلب قادراً على الوقوف على أكياس الرمل والأسمنت التي يحملها سيده فوق رأسه عند ذهابه للعمل والعودة على دراجته النارية.

استطاع السيد “تانغمي” الحصول على أصوات للوصول إلى برنامج Chinese Dream Show من أجل تحقيق رقم قياسي جديد بحمل أثقل وزن فوق رأسه، وهو الآن يتدرب لكسر رقم “غينيس” الأخير الذي حصل عليه “جون ايفانز” عام 1999، برفعه سيارة وزنها 159 كيلو غرام فوق رأسه.

 

عن mno3-news-1