الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تعرّفي على صفاتك الشخصية من خلال زمرة الدم

تعرّفي على صفاتك الشخصية من خلال زمرة الدم

تعمل فئة الدم الخاصة بك على إبراز أهم الصفات والميول في جوانبك الشخصية، حيث أن كل زمرة دم في الإنسان تجعله يحمل صفات بيولوجية مختلفة عن الأخرى، وفي هذه المقالة، نتحدّث لكم عن أبرز الصفات الشخصية للانسان من خلال زمرة الدم الخاصة به، وهي:

• الصفات الخاصة بصاحب فئة الدم A: أنتِ امرأة تغلو بالقلق والتفكير، ولا ترضين إلا بالكمال، ويطغى عليك الخجل والحساسية المُفرطة. وتبتعدين قليلاً عن الاندماج الاجتماعي وتفضّلين الانغلاق على الذات. وعلى الرغم من اهتمامك بآخر صيحات الموضة وأحدثها إلاّ أنك تبتعدين كثيراً عن الأسلوب الصاخب والقوي. ومن الناحية الرومانسية تتفقين مع ذوي فئة دم AB.

• الصفات الخاصة بصاحب فئة الدم B: أنتِ قوية لدرجة أنك قادرة على شقّ الطريق الذي تريدين والوصول الى الهدف الذي دفعك لسلوك هذه الخطة. وأنت امرأة ساحرة ومثيرة للاهتمام وتنجحين في قراءة الآخرين ومعرفة نواياهم. وتتوافين في الحياة العاطفية مع الرجل من فئة دم B أو AB.

• الصفات الخاصة بصاحب فئة الدم O؛ أنت محبوبة ولك شعبية لا بأس بها، واثقة من نفسك وتعرفين كيف تكونين مركز الانتباه والاهتمام. وتتركين انطباعاً طيباً لدى الآخرين، ورغم العناد الموجود في شخصيتك إلاّ أنه يُسهم أحياناً في إيصالك إلى أهدافك. وتتفقين عاطفياً مع الرجال من فئة دم O و AB.

• الصفات الخاصة بصاحب فئة الدم AB: أنت إذاً امرأة التناقضات من دون منازع، خجولة واجتماعية، ثائرة وخائفة في آن. ولكن من أروع صفاتك هي دعم الآخرين والوقوف الى جانبهم من دون خوف أو حسابات، ويأخذ عليك البعض نبرتك الجدية، ولكنّك تفتخرين بها خصوصاً وأنّك تجمعين الى جانبها الصبر والذكاء.

عن mno3-news-2