الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تعرف على فصول السنة الأحب إليك

تعرف على فصول السنة الأحب إليك

كثيرا ما ترتبط حالتنا النفسية بفصول السنة، فهناك فصول تشعرنا بالكآبة، وهناك فصول تشعرنا بالمرح والانطلاق، ويمكنك التعرف على فصول السنة الأحب إليك من خلال المعلومات التي تقدمها لك دائرة الأبراج.

برج الحمل : يعتبر فصل الصيف هو الأحب بالنسبة لصاحب الحمل ، حيث يتيح له الاستمتاع بالسفر والبحر والسهر والخروج مع الأصدقاء، كما يشعره فصل الشتاء بكآبة شديدة بسبب السكون الشديد والهدوء الذي يعم الأجواء في هذا الفصل.

برج الثور : يستمتع صاحب برج الثور بفصل الصيف إلى حد كبير ، حيث يستطيع الاستمتاع مع أسرته بالسفر إلى الأماكن الساحلية التي يعشقها، كما أنه يحب فصل الشتاء إلى حد ما، بسبب الهدوء والسكون الذي يتيح له الاسترخاء في المنزل مع العائلة مستمتعا بالمشروبات الساخنة.

برج الجوزاء : يمثل فصل الشتاء عذابا مقيما بالنسبة لصاحب برج الجوزاء، وذلك بسبب شعوره الدائم بالبرد الذي تفشل كل وسائل التدفئة في القضاء عليه، وكثيرا ما يميل صاحب الجوزاء إلى فصل الربيع بسبب هوائه العليل الذي يتيح له الاستمتاع بالأماكن الطبيعية التي يعشقها.

برج السرطان : يعشق صاحب برج السرطان فصل الربيع ، حيث يتيح له الاستمتاع بالأماكن الطبيعية والهواء العليل، بالإضافة إلى الهدوء الممتع، ففصل الربيع يعتبر بالنسبة له الفصل الذي يجمع له مميزات فصل الصيف من حيث الاستمتاع بالخروج ومميزات فصل الشتاء من حيث الهدوء.

برج الأسد : يستمتع صاحب برج الأسد بفصل الصيف الذي يتيح له الاجتماع بالأقارب والأصدقاء مع السهر لساعات طويلة، فمنزل صاحب الأسد يعتبر مركز اجتماع العائلة والأصدقاء في جميع الأوقات والمناسبات.

برج العذراء : يستمتع صاحب برج العذراء بفصلي الصيف والشتاء، ففصل الصيف يتيح له التنزه مع الأصدقاء وأحيانا مع العائلة، أما فصل الشتاء فيمنحه الهدوء الذي يعشقه والذي يساعده على الانغماس في العمل لتحقيق أهدافه وطموحاته.

برج الميزان : يستمتع صاحب برج الميزان بفصل الشتا ء، حيث يمثل له الاسترخاء والهدوء مع ارتشاف مشروب الشوكولاتة الساخن مع الاستمتاع بأنغام الموسيقى التي يعشقها، ولربما يتوج هذا الجو الساحر بكتاب يقرأه لتكتمل المتعة.

برج العقرب: يعشق صاحب برج العقرب الشتاء، حيث يمثل له الهدوء والسكون وعدم الازدحام، وعادة ما يستمتع صاحب العقرب بهذا الفصل بارتشاف المشروبات الساخنة مع قراءة كتاب أو المكوث أمام الحاسب الآلي للقراءة أيضا.

برج القوس : يعتبر فصل الشتاء هو الأسوأ بالنسبة لصاحب برج القوس، حيث يصيبه الهدوء والسكون بالكآبة، بالإضافة إلى برودة الجو التي تمنعه من الخروج والالتقاء بالأصدقاء، مما يجعله في حالة نفسية سيئة إلى حد كبير.

برج الجدي : بالرغم من اهتمام صاحب برج الجدي بحياته العملية إلى حد كبير، إلا أنه يعشق الخروج والسفر مع الأصدقاء، لذلك يعتبر فصل الصيف هو الأحب بالنسبة له، كما أنه يعشق فصل الشتاء الذي يتيح له المكوث في المنزل مستمتعا بالقراءة.

برج الدلو : يعشق صاحب برج الدلو فصل الخريف إلى حد غير طبيعي، حيث يشعره هذا الفصل بشعور غامض، وكأن نسمات الهواء تحمل إليه الأصوات البعيدة وأسرار الكون، كما أنه يحب فصل الشتاء وسكون ليله، أما درجات الحرارة العالية في فصل الصيف فإنها تشعره بالاختناق والكآبة.

برج الحوت : بالرغم من كراهية صاحب برج الحوت لحرارة الصيف، إلا أنه فصل السهر والاجتماع مع الأقارب والأصدقاء الذين يمثلون له كل حياته، ولكنه يحب فصل الشتاء أيضا بما يحمله من هدوء يساعد على اشتعال الخيال والأحلام.

عن mno3-news-2