الرئيسية 3 الرجل والمرأة 3 تعرف على الطريقة المثالية للتعامل مع كل برج

تعرف على الطريقة المثالية للتعامل مع كل برج

لكل شخص مفتاح لشخصيته، وبمجرد معرفة هذا المفتاح سيسهل عليك التعامل مع من حولك، ويمكنك الاعتماد على دائرة الأبراج لتسهل عليك التعامل مع من حولك.

برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بالوضوح والصراحة، فهو يحب أن يتعامل مع من حوله دون قيود تخنق حديثه، لذلك تعامل مع صاحب الحمل على طبيعتك لأنه لا يحب طريقة التعامل التي يؤيدها الإحراج والخجل والتظاهر بما ليس فيك.

برج الثور: إذا أردت أن تكسب صاحب برج الثور فحاول فلا تتردد في قضاء أوقات سعيدة معه بحيث تخلق ذكريات مشتركة، وذلك مثل السفر للمرح أو التنزه ليلا للتسوق، ولكن كل على حذر ولا تهمل صاحب الثور أبدا، لأن عدم اهتمامك به سيجعله يخرج من حياتك بلا رجعة.

برج الجوزاء: عند التواجد مع صاحب برج الجوزاء كن على استعداد دائم للإجابة عن أسئلته التي لا تنتهي، فهو يحب أن يعرف عنك كل شيء ليس من باب التطفل ولكن لأنه يريدك أن تصبح صديقه المقرب، لذلك حاول أن تتفهم طريقته بلا ملل لأنه صديق رائع بالفعل.

برج السرطان: يعشق صاحب برج السرطان الأشخاص المنظمين الذين يهتمون بالتفاصيل، وذلك لأن أكثر ما يثير جنونه هو الإهمال بكل أشكاله، سواء إهمالا في المشاعر أو في الأشياء، فإذا كنت من الأشخاص اللامبالين الذين يتعاملون مع الأمور ببساطة، فلا تحاول مصادقة أصحاب السرطان حتى لا تخسرهم فيما بعد.

برج الأسد: لا تحاول منافسة صاحب برج الأسد على مكانته أو تحاول سرقة الأضواء منه حتى لا تخسره إلى الأبد، وحاول دائما مدح أناقته، فبعض المجاملة لن يؤذي على الإطلاق، فالأسدي صديق رائع ووفي ومتعاون فقط لو شعر بالتقدير ممن حوله.

برج العذراء: قبل التعرف على صاحب برج العذراء عليك إعادة تنسيق ملابسك والتأكد من خلوها من التجعيدات مهما كانت بسيطة، فبالرغم أن صاحب برج العذراء ليس من الأشخاص السطحيين الذين يحكمون على الآخرين من مظهرهم، إلا أنه لا يطيق عدم التنسيق لدرجة تجعله يشعر بنفور من الأشخاص غير المنسقين.

برج الميزان: يتميز صاحب برج الميزان بأنه شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى، لذلك لا تتردد في مصاحبته إذا رأيته وحيدا لأنه لا يطيق الوحدة، وتأكد أنه صديق وفي لا يتردد عن مساعدة أصدقائه، ولكن عليك الاهتمام بالميزاني دائما بحيث تصبح جزءا من حياته.

برج العقرب: إذا أردت أن تصادق صاحب برج العقرب فعليك أن تجد حوارا مشتركا بينكما يتعلق باهتمامات العقربي، وغالبا ما تكون اهتماماته تنصب في الحديث عن السياسة أو التاريخ، ولكن ابتعد تماما عن الأحاديث غير الهادفة لأنها تنفر صاحب العقرب إلى أقصى حد.

برج القوس: يتميز صاحب برج القوس بحبه للحياة والسفر والأحاديث المرحة، كما أنه يعشق الخروج مع الأصدقاء وتبادل الزيارات، لذلك إذا كنت لا تتحمل مثل هذه الحياة فعليك عدم السعي إلى مصادقة صاحب القوس حتى لا تخسره فيما بعد.

برج الجدي: تعتبر الأمانة من أكثر الصفات التي تجذب صاحب برج الجدي عند التعامل مع الآخرين، لذلك عليك التحلي بهذه الصفة إذا أردت مصادقة صاحب برج الجدي وكسب ثقته إلى الأبد.

برج الدلو: يستمتع صاحب برج الدلو بمصادقة الأشخاص الذين يتحلون بروح الدعابة، فهو لا يطيق المملين أو أصحاب الدعابات الثقيلة، كما أنه يعشق الأشخاص سريعي البديهة الذين يتفهمون الأمور بلا تعقيد.

برج الحوت: يعتبر الاهتمام والسؤال عن صاحب برج الحوت أقصر الطرق التي يمكنك أن تسلكها للحفاظ على صداقته، فصاحب الحوت يهتم بمن حوله بدرجة كبيرة ويتوقع منهم المثل.. لذلك لا تخذله.

عن mno3-news-2