الرئيسية 3 الموسوعة 3 تعرف على البداية المثالية ليومك

تعرف على البداية المثالية ليومك

برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بالنشاط والطاقة، الأمر الذي يشجعه على النهوض مبكرا حتى يرى ضوء الشمس الأول قبل ممارسة مهامه، سواء كان العمل أو تنظيف المنزل أو ممارسة الرياضة، أو أي نشاط يحفز الدورة الدموية، فالكسل لا يناسب أصحاب الحمل وقد يصيبهم بالاكتئاب.

برج الثور: يفضل أصحاب برج الثور ابتداء يومهم على مهل، لذلك فهم عادة ما يستيقظون قبل ميعادهم بفترة طويلة مما يمنحهم فرصة القيام بمهامهم ببطء، بالإضافة إلى اهتمامهم بوجبة الإفطار التي قد يستغرق تجهيزها وتناولها وقتا طويلا، فصاحب الثور كسول ومحب للطعام أيضا.

برج الجوزاء: عادة ما يبدأ صاحب برج الجوزاء يومه بنشاط عقلي ما، وذلك مثل فحص بريده الإلكتروني أو مراجعة جدول أعماله، بالإضافة إلى اهتمامه بالقيام ببعض واجباته الاجتماعية، وذلك مثل الاتصال هاتفيا بأحد الأصدقاء أو الأقارب وترتيب مواعيد لمقابلتهم خلال اليوم.

برج السرطان: يتميز صاحب برج السرطان بعشقه للهدوء، لذلك فهو يفضل أن يبدأ يومه بتناول إفطار خفيف مع مشروب ساخن في شرفة المنزل، أو في أحد الكافيهات الهادئة مع قراءة جريدة اليوم، ولا مانع من ممارسة رياضة خفيفة تجعله يبدأ يومه بنشاط وحيوية.

برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد باهتمامه الشديد بنفسه، لذلك غالبا ما يبدأ يومه بتدليل نفسه سواء بعمل حمام كريم أو ماسك للوجه، أو بأخذ حمام دافئ يساعد على الاسترخاء، أو غيرها من الأشياء التي تساعد على الانتعاش، وبهذا يبدأ صاحب الأسد يومه بسعادة ونشاط وشعور لا يفارقه بالثقة بالنفس.

برج العذراء: من الصعب أن يضيع صاحب برج العذراء دقيقة من وقته دون القيام بمهمة ما، لذلك فهو عادة ما يستيقظ مبكرا، ثم يقوم بإنهاء أعماله في المنزل قبل النزول إلى العمل، فصاحب العذراء لا يستطيع الخروج من المنزل إلا بعد التأكد من كونه مرتبا ونظيفا.

برج الميزان: يتميز صاحب برج الجمال بحبه للانطلاق واهتمامه بحياته الاجتماعية، لذلك عادة ما يبدأ يومه بالاتصال تليفونيا بأصدقائه وفحص بريده الإلكتروني، ثم تدليل نفسه بالقراءة وسماع الموسيقى أو ممارسة رياضة خفيفة تساعده على بدء يومه بحيوية ونشاط.

برج العقرب: عادة ما يرتب صاحب برج العقرب مهامه اليومية بمجرد الاستيقاظ من نومه، فهو يستيقظ مبكرا ليأخذ حماما دافئا ويتناول إفطاره، وبعدها ينطلق لإنجاز المهام المطلوبة منه مهما كانت صعبة، ومن الصعب أن يتنازل صاحب العقرب عن إنهاء مهامه مهما شعر من تعب وإرهاق.

برج القوس: يبدأ صاحب برج القوس يومه متأخرا، فهو يعشق الكسل ولا يحب الالتزام للضغوط، ومن الصعب أن يشعر صاحب برج القوس بالندم لتضييع وقته، وذلك لأنه يؤمن أن من حقه أن يعيش حياته كما يريد وليس كما تخطط الظروف.

برج الجدي: من السهل أن ينغمس صاحب برج الجدي في أعماله وإنجازها بدقة بمجرد الاستيقاظ من النوم، فهو يذهب إلى العمل فور الاستيقاظ حتى لا يضيع وقت في أخذ حمام دافئ أو تناول الإفطار، لذلك غالبا ما يتناول فطوره في العمل.

برج الدلو: غالبا ما يستطيع صاحب برج الدلو إنجاز المهام العقلية بمجرد الاستيقاظ من النوم، كذلك يمكنه أن يقوم بجميع واجباته الاجتماعية عن طريق الاتصال الهاتفي، ولكن من الصعب القيام بأي نشاط بدني فور الاستيقاظ لأنه يشعر في هذا الوقت بارتخاء شديد في عضلاته.

برج الحوت: يقضي صاحب برج الحوت الصباح متيقظا لوقت طويل على السرير قبل النهوض منه، حيث يقضي هذا الوقت في وضع تخيلات لتحقيق أحلامه خلال اليوم، وبعدها يبدأ يومه بحماس على أمل تحقيق أحلامه.

عن mno3-news-2