الرئيسية 3 الموسوعة 3 تعرف على الأشياء التي تثير جنونك

تعرف على الأشياء التي تثير جنونك

برج الحمل: يكره صاحب برج الحمل الأشخاص الذين دائما ما يرثون لأنفسهم، فهو يشعر بأن ضعفهم مثير للاشمئزاز، كما أنه يكره الأشخاص الذين يتعاملون بطريقة مصطنعة، أما أكثر شيء يثير جنونه فهو عندما يعامله أحدهم بتعالٍ أو تكبر، فهو لا يغفر مثل هذا التصرف ويرد بقوة في الحال.

برج الثور: من أكثر الأشياء التي يكرهها صاحب برج الثور هي تدخل الآخرين في أمور حياته، كما أنه يكره أن يرى أي شيء غير منسق، وبصفة خاصة مظهر الأشخاص الذين يتعامل معهم، أما أكثر ما يثير جنونه فهم هؤلاء الأشخاص الذين لا يتوقفون عن الحركة والكلام والتلويح بأيديهم كما لو كانوا يلقون محاضرة.

برج الجوزاء: من الصعب أن يستجيب صاحب برج الجوزاء للشروط والتحكمات عند تعامله مع الآخرين، فهو يتحرك وفقا لقناعاته، كما أنه يكره الأشخاص كثيري الكلام الذين يتحدثون ولا يستمعون، أما أكثر ما يضايقه فهو التعامل مع الأشخاص الكسولين لأنهم يشعرونه بملل وإحباط لا يوصف.

برج السرطان: يكره صاحب برج السرطان الأشخاص هواة الاستعراض الذين لا يتوقفون عن الحديث عن ثروتهم وإنجازاتهم في الحياة، كما أنه لا يطيق الفوضى وعدم النظام، بالإضافة إلى عدم ميله إلى التسرع في اتخاذ القرارات لأنه لا يريد القيام بأشياء يندم عليها لاحقا.

برج الأسد: من الصعب أن يحتمل صاحب برج الأسد مع الأشخاص الجادين الذين ليس لديهم أي روح دعابة على الإطلاق، كما أنه يكره الأشخاص الذين يحاولون فرض سيطرتهم عليه مهما كان الدافع، بالإضافة إلى أنه لا يطيق الاستماع إلى الأشخاص كثيري الشكوى الذين يشعرون دائما بالرثاء لأنفسهم.

برج العذراء: من الصعب أن يتسامح صاحب برج العذراء مع الأشخاص غير الدقيقين في معلوماتهم، كما أنه يكره الفوضى وعدم الاهتمام بالنظام، فالإهمال لا عذر له، أما أكثر ما يثير جنونه فهو التعامل مع الأشخاص مدعي الحكمة الذين يسدون له النصح طوال الوقت.

برج الميزان: يكره صاحب برج الميزان الأشخاص الذين لا يهتمون بمظهرهم وهندامهم، كما أنه لا يطيق الانطوائيين والأشخاص شديدي الجدية، بالإضافة إلى كرهه الشديد لتلقي الهدايا غير القيمة، وذلك لأن مثل هذا التصرف يشعره بالإهانة الشديدة.

برج العقرب: يكره صاحب برج العقرب الأشخاص الضعفاء الذين يستسلمون بسهولة للمشكلات، كما أنه يكره الكسالى وعديمي الطموح، أما الشيء الذي لا يمكن أن يغفره أبدا فهو أن يخونه أحدهم مهما كان عذره.

برج القوس: من الصعب أن يقتنع صاحب برج القوس برأي مخالف لرأيه، كما أنه لا يطيق الأشخاص الذين يخلفون وعودهم مهما كان عذرهم، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع التعامل مع الأشخاص المملين الذين لا يتمتعون بروح الحماس.

برج الجدي: يكره صاحب برج الجدي تضييع وقته، كما أنه لا يطيق الأشخاص عديمي الطموح الذين يستسلمون لواقعهم، بالإضافة إلى أنه يكره الفضوليين الذين يتدخلون في شئونه.

برج الدلو: من الصعب أن يتعامل صاحب برج الدلو مع الأشخاص الذين يتمتعون بردود أفعال عنيفة، كما أنه يكره الأشخاص الذين يضغطون على نقاط ضعفه، بالإضافة إلى كرهه للقيود والقوانين التي تلزمه بفعل أشياء غير مقتنع بها.

برج الحوت: من الصعب أن يتسامح صاحب برج الحوت مع الأشخاص الذين يكذبون عليه مهما بدت الكذبة صغيرة، كما أنه يجرح إلى درجة كبيرة إذا لم يقدر أحدهم مشاعره واهتمامه، بالإضافة إلى كرهه الشديد للحياة الواقعية إذا كانت تتعارض بشدة مع أحلامه.

عن mno3-news-2